الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محمد رحيم في العناية المركزة بعد اصابته بـ ذبحة صدرية

محمد رحيم
محمد رحيم

تعرض الملحن محمد رحيم لأزمة صحية إثر ذبحة صدرية، مما استدعى نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة واحتجازه في غرفة العناية المركزة بناءً على توجيهات الأطباء، وأكدت زوجته أنوسة كوتة أن حالته الصحية تتحسن وأوضحت أن الذبحة كانت نتيجة الإجهاد المستمر، والتدخين، والسهر، وعدم الحصول على الراحة الكافية، وقد نصح الأطباء بعدم الزيارة والالتزام بالتعليمات الطبية، وترصد الأيام المصرية تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها محمد رحيم.

زوجة محمد رحيم تكشف تعرضه لأزمة صحية

وكانت قد كشفت أنوسة كوتة، مدربة الأسود وزوجة الفنان محمد رحيم، عن دخوله العناية المركزة بعد تعرضه لأزمة صحية مؤخرًا، ونشرت صورة له من داخل العناية المركزة عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، مرفقة بتعليق: "ألف سلامة عليك يا حبيبي"، وتلقت العديد من التعليقات الداعمة من متابعيها.

ومن المقرر أن يخرج الملحن محمد رحيم من  المستشفى غدًا الاثنين الموافق 21 من شهر يوليو الجاري بعد اجراءه عملية جراحية دقيقة في القلب، وحالته الأن مستقرة.

 محمد رحيم وزوجته

ومن جانبه أعرب رحيم عن سعادته بحصوله على لقب أكثر ملحن في مصر والوطن العربي له أعمال كثيرة ناجحة ومؤثرة، وفقًا لاستفتاء أجرته مجلة "Rolling Stone" الأمريكية العالمية.

حقيقة اعتزال محمد رحيم 

وفي تطور آخر، أعلن محمد رحيم تراجعه عن قرار اعتزاله الذي كان قد أعلنه سابقًا ونشر مقطع فيديو على حسابه الرسمي على "إنستجرام" قال فيه: "بكيت من شدة التأثر بالرسائل التي تلقيتها. سأعود من أجلكم، أنتم أعظم جمهور وعائلة في العالم." وقدم اعتذاره للجمهور ووعدهم بالعودة بقوة وطاقة أكبر لإسعادهم.

والجدير بالذكر أن محمد رحيم فكر في اعتزال الفن والسفر للعمل بالخارج، معلنا ذلك في منشور له، قائلًا أنه سيعلق كافة الأنشطة الفنية الخاصة به حتى إشعار آخر، مع احتمالية اعتزال المهنة والسفر للخارج.

ويُشار إلى تعاون الملحن محمد رحيم مع كبار النجوم بمصر والوطن العربي منذ بدء مشواره الفني مع عالم الموسيقى والتلحين.

وكان قد طرح الملحن محمد رحيم أغنية "الساحل الشمالي" لمحمد منير ومريام فارس، وهي من كلماته وألحانه وتوزيعه، وقد حققت الأغنية 9 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" منذ تم طرحها في صيف 2023.

وفي سياق آخر، يعتزم محمد رحيم طرح أغنية جديدة في الفترة القادمة بعد وضع اللمسات الأخيرة عليها. الأغنية من إنتاجه وإخراجه، ويستخدم فيها تقنية الذكاء الاصطناعي في تصوير الكليب.

تم نسخ الرابط