الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

هنفضح الناس كلها ومش هنسكت.. ميدو يهاجم الجميع بسبب أزمة محمد عدلان

ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، على أزمة محمد عدلان لاعب طلائع الجيش ومنتخب الناشئين لكرة اليد مواليد 2006، وذلك بعد توقيعه للأهلي.

محمد عدلان يتراجع عن الانتقال للأهلي

محمد عدلان وقع للنادي الأهلي لتدعيم شباب اليد، ولكن اللاعب خرج منذ قليل في مقطع فيديو يعلن رغبته في اللعب لنادي الزمالك لتحقيق حلمه، رغم انضمامه للأهلي والإعلان عن الصفقة رسميًا من قبل خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي بالقلعة الحمراء.

ميدو يهاجم المسئولين بسبب محمد عدلان

وكتب ميدو عبر صفحته الرسمية بموقع "إكس": "نفس الموقف حدث منذ سنوات مع ثلاثي نادي الشرطة وقتها دويدار و معروف يوسف و خالد قمر سنة 2014 بعد أن وقعت مع اللاعبين ودفعت لهم مقدم العقود فوجئت بتليفون من مسؤولي الشرطة يفيدوني بأن الـ3 لاعبين تم بيعهم للأهلي.

ميدو

وأضاف: " نزلت من بيتي روحت مكتب سيادة وزير الداخلية أنا وسيد متولي وتم الإتصال باللاعبين من مكتب سيادة الوزير لاستطلاع رأيهم عن رغبتهم في الانضمام ل الاهلي او الزمالك والحمد لله وقتها الـ3 لاعبين امام مسؤولي الاهلي قالوا لن نلعب إلا للزمالك.. تخيلوا نفس المواقف بتتكرر بعد 10 سنوات ونفس المواقف بتحصل بقالها 35 سنه من ساعة لما دخل الاحتراف مصر.

وأتم: "إيه اللي بيحصل ومين بيوجه اللاعيبه ماتروحش الزمالك.. الأشخاص بيتغيروا وللأسف التوجيهات واحده أولاد الزمالك مش هيسكتوا ولو حصل اي تدخلات تاني أو توجيه اللاعيبه إن شاء الله حتى في لعبة البلياردو هنفضح الناس كلها ومش هنسكت.. كفاية اللي بيحصل.. أستقيموا يرحمكم الله.

يقدم لكم موقع الأيام المصرية تغطية لأهم الأحداث الرياضية محليا وعالميا، من بينها بطولة الدوري المصري، وكأس مصر، الدوري الإنجليزي، والإسباني، والألماني.   

تم نسخ الرابط