الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إلهام شاهين وماجدة الرومي ولميس الحديدي في عرض البحر بمهرجان العلمين (صور)

إلهام شاهين رفقة
إلهام شاهين رفقة ماجدة الرومي ولميس الحديد

شاركت الفنانة إلهام شاهين، جمهورها عددًا من الصور خلال رحلة بحرية، كانت تجريها برفقة النجمة ماجدة الرومي، والإعلامية لميس الحديدي، خلال تواجدهم بمدينة العلمين الجديدة، لحضور فعاليات المهرجان.

ونشرت إلهام شاهين عددًا من الصور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وظهرت رفقة الإعلامية لميس الحديدي والفنانة ماجدة الرومي أثناء تواجدهن على متن رحلة بحرية، ابتهاجًا بنجاح حفل الفنانة ماجدة الرومي بالدورة الثانية من مهرجان العلمين.

واهتمت إلهام شاهين بحضور الحفل رفقة عدد من الفنانين والإعلاميين، يذكر منهم: الفنان هاني رمزي الذي حضر الحفل رفقة زوجته، والإعلامية بوسي شلبي، ووسط حضور جماهيري كبير.

إلهام شاهين وماجدة الرومي ولميس الحديدي
إلهام شاهين وشقيقتها رفقة ماجدة الرومي ولميس الحديدي
أمير وإلهام شاهين وشقيقتهما إيناس

لميس الحديدي في ضيافة نجوم الفن والطرب 

وتواجد رفقة الإعلامية لميس الحديدي خلال الرحلة البحرية الفنانة ماجدة الرومي والفنانة إلهام شاهين وشقيقها الفنان أمير شاهين وشقيقتهما إيناس شاهين.

وقد علقت إلهام شاهين على الصورة التي نشرتها، قائلة: "رحلة بحرية جميلة بالساحل الشمالي مع نجمة نجوم الوطن العربي. المطربة الرائعة ماجدة الرومي، والإعلامية الكبيرة لميس الحديدي. صديقاتي الرائعات ومع إخوتي إيناس وأمير شاهين".

كذلك هنئت الفنانة إلهام شاهين النجمة اللبنانية ماجدة الرومي على نجاح حفلها الأخير بمهرجان العلمين في دورته الثانية.

إلهام شاهين عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك"

حيث استطردت إلهام شاهين في منشورها، قائلة: "أجمل صحبة في أجمل مكان سياحي في الساحل الشمالي المصري. وكلنا بنقول لماجدة نورتي بلدك مصر، ومبروك نجاح حفلك بالعلمين والأصداء الرائعة من جمهورك الذي يحبك ويحترمك".

تم نسخ الرابط