الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مفاجأة.. العميد فرصة السيتي الأخيرة للاستفادة المادية من دي بروين

دي بروين
دي بروين

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن كيفن دي بروين نجم خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، على بعد خطوات من الانتقال إلى الدوري السعودي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

دي بروين يقترب من مزاملة بنزيما

ووفقًا للصحفي الإيطالي رودي جاليتي خبير الانتقالات، فإن كيفن دي بروين صاحب الـ33 عامًا على وشك الانتقال إلى فريق الاتحاد السعودي، لمزاملة كريم بنزيما.

وينتهي عقد النجم البلجيكي دي بروين مع السيتيزينز هذا الصيف، وستكون الفرصة الأخيرة لمانشستر سيتي لتأمين انتقال اللاعب والاستفادة المادية من بيع اللاعب وتجنب رحيلة مجانًا.

يذكر أن دي بروين انضم إلى مان سيتي في عام 2015، وحقق 15 بطولة أبرزها الدوري الإنجليزي 6 مرات ودوري أبطال أوروبا في 2023 بالإضافة إلى كأس العالم للأندية.

موقف دي بروين من المشاركة في الدوري السعودي

وكان دي بروين صرح في وقت سابق عندما سُئل عن إمكانية انتقاله للدوري السعودي، قال: “عندما تصل إلى هذا العمر يجب أن تكون منفتحا على كل شيء، عندما تتحدث عن رواتب خيالية ومع اقتراب نهاية مسيرتي، فيجب عليك التفكير في الأمر، وفي حال انتقالي للسعودية سأحصل على مبالغ طائلة لم أستطيع أن أصل إليها إذا لعبت 15 عامًا في أوروبا".

يقدم لكم موقع الأيام المصرية تغطية لأهم الأحداث الرياضية محليا وعالميا، من بينها بطولة الدوري المصري، وكأس مصر، الدوري الإنجليزي، والإسباني، والألماني.

تم نسخ الرابط