الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موعد عرض فيلم الملحد.. البوستر التشويقي يكشف الوجه القبيح للتطرف الديني والسياسي

فيلم الملحد
فيلم الملحد

موعد عرض فيلم الملحد يبحث عنه عدد كبير من الجمهور،كما ينتظر صناع فيلم "الملحد"، عرض العمل، بجميع دور العرض السينمائي، بعد أن تم تأجيل عرضه أكثر من مرة ، بسبب رفض الرقابة لبعض المشاهد الذي تم تصويرها .

وحول موعد عرض فيلم الملحد، فقد أكدت الشركة المنتجة أنه سيتم عرض الفيلم أغسطس المقبل لينافس مجموعه من أفلام الموسم الصيفي. 

فريق عمل فيلم "الملحد"

شارك عدد من نجوم الفن في فيلم الملحد وهو بطولة الفنان أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، تارا عماد، شرين رضا، صابرين، هشام عاشور، مصطفى درويش، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج محمد العدل، إنتاج أحمد السبكي.

أحداث فيلم الملحد 

تدور أحداث فيلم الملحد في إطار اجتماعي درامي، يتناول مجموعه من قضايا التطرف الديني والسياسي، والإلحاد الذي يصيب الشباب الصغير، وينتشر بينهم، وتأثير تلك القضايا علي المجتمع. 

تعليق المنتج أحمد السبكي

من ناحيه أخري كشف المنتج أحمد السبكي عن البوستر الترويجي للفيلم الذي يحمل اسمه وخلفيه تعبر عن أحداث الفيلم، نشر بحسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام وعلق:" الفيلم الذي أثار الجدل قبل عرضه الملحد 14 أغسطس بجميع دور العرض السينمائية في مصر".

أخر أعمال المخرج محمد العدل 

طرح مؤخرًا أخر أعمال المخرج ممد العدل السينمائية  التي تحمل عنوان "ع الزيرو"، بشاركة نخبة من نجوم الفن منهم "محمد رمضان، ونيللي كريم، وجومانا مراد، وشريف دسوقي، ومنذر مهران، ومحمد لطفي، وإسلام إبراهيم، وخالد الصاوي".

تم نسخ الرابط