الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مسرحية محمد صبحي الجديدة تثير أزمة.. والمتحدة: فشلت في جذب إعلانات

محمد صبحى في مسرحيته
محمد صبحى في مسرحيته عيلة اتعمل لها بلوك

مسرحية محمد صبحي الجديدة عيلة إتعمل لها بلوك أثارت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد اندلاع أزمة بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وبطل العمل الفنان محمد صبحي الذي قال إن مسرحيته تعرضت للإغتيال .

أزمة مسرحية محمد صبحي الجديدة عيلة إتعمل لها بلوك

وأصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بشأن أزمة مسرحية محمد صبحي الجديدة مؤكدة أنها  تفاجأت بإعلان الفنان الكبير باتخاذ إجراءات قضائية ضدها بشأن وقائع "غير صحيحة".

أشارت إلى أن الشركة احتفظت بالصمت تمامًا أمام الأحداث السابقة، ولكن استدعى الموقف إعلان الحقائق بكل شفافية أمام الرأي العام احترامًا للجمهور المصري واحترامًا لفنانيها الكبار.

ونفت الشركة "المتحدة" في البيان الذي حصل موقع الأيام المصرية على نسخة منه بشدة أي تعديلات على المسرحية المذكورة، حيث تم إذاعتها كاملةً كما أرسلتها الشركة المنتجة.

أكدت أنها تعاقدت مع الفنان "محمد صبحي" لإنتاج ثلاث مسرحيات، وتم إنتاج المسرحية الأولى "نجوم الظهر" بأعلى التقنيات التليفزيونية، وعلى الرغم من عدم تحقيقها أي عائد جماهيري أو إعلاني، استمرت الشركة في دعم الفنان رغم التحفظات النقدية والجماهيرية.

أوضح البيان أن صبحي قام بتغيير كبير مفاجئ في نص مسرحيته الأخيرة عيلة إتعمل لها بلوك من دون موافقة الشركة، مما تسبب في مخالفة العقد والقواعد الأخلاقية والمهنية وقيامه بتسريب مقاطع من المسرحية على صفحته الرسمية، مما يشكل انتهاكًا لحقوق الملكية الفكرية.

عرض عيلة إتعمل لها بلوك على قناة Cbc

أكدت الشركة أنه تم عرض المسرحية على قناة Cbc كاملة دون أي تعديل، وفشلت المسرحية في جذب الإعلانات، وعلى الرغم من ذلك تحملت خسارتها في صمت.

تم نسخ الرابط