الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

باستخدام آثار مقلدة.. ضبط تشكيل عصابي بتهمة النصب على المواطنين بالمنيب

ضبط تشكيل عصابي في
ضبط تشكيل عصابي في المنيب

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالجيزة اليوم الثلاثاء، من القبض على تشكيل عصابي يضم 4 سيدات وشخصين، متخصص في النصب والاحتيال على المواطنين ببيع آثار مقلدة. 

ونسبت الترحيات لهم استخراجهم لقطع أثرية، باتخاذ مسكن إحدى المتهمات كائن بمنطقة المنيب مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

مضبوطات بحوزة المتهمين 

 عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف التشكيل العصابى وبحوزته آثار مقلدة، وضبط عناصره حال تواجدهم بالمسكن المشار إليه، وعُثر بحوزتهم على أدوات حفر، و 16 قطعة أثرية مقلدة.

بمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة وحيازة آثار مقلدة وتباشر النيابة التحقيقات.

آثار فرعونية مقلدة

في ذات السياق أكدت مصادر مطلعة أن حركة تنقلات الشرطة اليوم بالأسماء 2024،  ترتكزعلى تعزيز المديريات الأمنية بأفضل العناصر لتحسين الخدمات الأمنية وتنفيذ سياسة تصعيد العناصر الشابة لإعداد جيل جديد من القادة الشرطيين المستقبليين.

حركة تنقلات الشرطة لعام 2024

ومن أبرز ملامح حركة الشرطة لهذا العام 2024،  تعيين قيادات شابة في مناصب قيادية وتجديد الثقة في عدد من مساعدي الوزير ومديري الأمن ومديري المباحث وإحالة البعض للمعاش بعد بلوغهم السن القانونية .

وعادة ما يتم الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2024 خلال  شهر يوليو من كل عام، مع اعتمادها وذلك خلال اجتماع المجلس الأعلى للشرطة.

ومن المتوقع أن يتم تجديد الثقة في بعض القيادات ومنح ترقيات للضباط من رتبة نقيب إلى رتبة رائد، ومن رتبة مقدم إلى رتبة عقيد، ومن رتبة عميد إلى رتبة لواء.

يقدم الأيام المصرية خدمة مستمرة لقراءه بنشر أحدث أخبار الجريمة.

تم نسخ الرابط