الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الداخلية تضبط المتهمين بسرقة ماكينة صراف آلي بكفر الشيخ

ماكينة صراف ألي -
ماكينة صراف ألي - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على تشكيل عصابي سرق ماكينة صراف آلي في كفر الشيخ.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ بلاغاً من بعض الأهالي  يفيد بمحاولة أحد الأشخاص سرقة ماكينة صراف آلي تابعة لأحد البنوك.

أدوات مضبوطة في حادثة السرقة

بالإنتقال تبين ضبط المذكور بمعرفة الأهالي ، حداد له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة الحامول، تم ضبطه وإعترف بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع 3 أشخاص، لإثنين منهم معلومات جنائية، بإستخدام سيارة ملاكى مستأجرة ، دراجة نارية بدون لوحات، إلا أنهم لم يتمكنوا من السرقة لإفتضاح أمرهم من قِبل الأهالى ولاذوا بالهرب.

سرقة ماكينة صراف آلي

عقب تقنين الإجراءت إضطلعت الأجهزة الأمنية بضبطهم والسيارة والدراجة النارية المستخدمتان فـى الواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.

في ذات السياق ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على شخص لإدارته كيانا تعليميا بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين.

كشفت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام أحد الأشخاص مقيم بمحافظة القاهرة، بإدارة كيان تعليمى  بدون ترخيص كائن بدائرة قسم شرطة الوايلي بالقاهرة.

ويستهدف الكيان النصب والاحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية في مجال الهندسة، وإيهامهم بأن تلك الشهادات سوف تلحقهم بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى مقابل مبالغ مالية على خلاف الحقيقة وقيامه بالإعلان عن ذلك عبر الإنترنت.

يقدم موقع الأيام المصرية لقرائه متابعة إخبارية لآخر وأهم الأخبار.

تم نسخ الرابط