الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

من لاعب إلى مدرب.. طموحات كبيرة أمام النني بعد اعتزاله كرة القدم

محمد النني
محمد النني

يتواجد محمد النني، نجم منتخب مصر، حاليًا في باريس رفقة المنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024. 

وفي مقابلة حصرية مع اتحاد اللاعبين المحترفين عبر "يوتيوب"، تحدث النني عن خططه المستقبلية بعد اعتزال كرة القدم، والتي تتضمن خوض تجربة التدريب.

محمد النني يكشف كواليس جديدة بعد اعتزاله كرة القدم

وأكد النني أنه يمتلك رخصة تدريبية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" من المستوى B، ويتطلع للحصول على الرخصة A قريبًا.

ووضح النني أن شغفه بكرة القدم دفعه إلى اتخاذ خطوة الحصول على الرخصة التدريبية، رغبةً منه في نقل خبراته وتدريب الأجيال القادمة.

وكشف النني عن حلمه بامتلاك نادٍ خاص به في إنجلترا، بعد إنهاء مسيرته كلاعب، ليكون بمثابة منصة لتطبيق أفكاره التدريبية وتطوير المواهب الشابة.

وأشار إلى أنه يمتلك أكاديمية خاصة لكرة القدم في مصر، تهدف إلى صقل مهارات الناشئين وصقلهم ليكونوا لاعبين مميزين.

وأوضح النني أن تجاربه مع مختلف المدربين الذين دربّه خلال مسيرته الكروية، ساهمت في تشكيل فلسفته التدريبية الخاصة، وذكر أنه يتعلم من كل مدرب ما يميزه من أفكار وطرق لعب، مما يُثري تجربته ويُساعده على تطوير نفسه كمدرب مستقبلي.

وأكد النني على أهمية امتلاك الرخصة التدريبية للمصداقية التي تُضفيها على المدرب، وذكر أن حصوله على الرخصة B يُساعده على تدريب فرق تحت 17 عامًا، بينما تخوله الرخصة A تدريب الفرق على جميع المستويات.

وأشار النني إلى أنه يستفيد من تواجده في أولمبياد باريس، حيث يلتقي بأساطير كرة القدم ويتعلم من خبراتهم ويستمع لنصائحهم لتطوير مهاراته كلاعب ومدرب مستقبلي.

وختتم النني حديثه بالتأكيد على رغبته في خوض تجربة التدريب بعد اعتزال كرة القدم، معربًا عن ثقته بقدرته على النجاح في هذا المجال، بفضل ما يمتلكه من خبرات ومهارات وشغف بكرة القدم.

تم نسخ الرابط