الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الآن جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 24-7-2024 والقنوات الناقلة

ميكالي مدرب منتخب
ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي

ينطلق اليوم ماراثون كرة القدم في أولمبياد باريس2024، حيث ينتظرنا الكثير من المتعة والإثارة الكبيرة في مباريات اليوم، خاصة على الجانب العربي حيث يدخل المنتخب المصري مباراته الأولي في الأولمبياد بمواجهة في المتناول أمام جمهورية الدومينيكان.

 

جميع مباريات اليوم 

 

موقع الأيام المصرية يقدم لقراء الموقع خدماته بنشر مواعيد مباريات اليوم الأربعاء في المنافسات المختلفة التي تقام اليوم لمتابعتها حسب ميول كل متابع للرياضة علي مستوي العالم.

 

موعد مباراة الأهلي القادمة

لا توجد اليوم مباريات خاصة بالنادي الأهلي، لكن المارد الأحمر يستعد بقوة من أجل مواجهة المصري البورسعيدي، وذلك في إطار مباريات الجولة 18 المؤجلة، حيث يبحث الأهلي عن تحقيق انتصار هام يقربه من صدارة الدوري المصري الممتاز خاصة بعد تحقيق الأهلي انتصار ثمين على بيراميدز بهدف مقابل لا شئ في إطار الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة

 

لا توجد مباراة اليوم لنادي الزمالك، حيث يستعد الفريق من أجل مواجهة بيراميدز في واحدة من قمم مباريات الدوري المصري الممتاز، ويدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق انتصار ثمين على حساب الداخلية الجولة الماضية بهدفين لهدف، وتعتبر مباراة الزمالك وبيراميدز ضمن مباريات الجولة 18 المؤجلة وذلك بسبب ارتباط الفريقين وقتها بالمحافل الإفريقية.

 

مواعيد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024

 

تنطلق مباريات اليوم بمواجهة المنتخب الإسباني الأولمبي نظيره أوزباكستان الأولمبي في تمام الرابعة عصرًا.

المنتخب الأرجنتيني الأولمبي يواجه نظيره المغربي الأولمبي في تمام الرابعة عصرًا في مباراة ممتعة ومنتظرة.

اما المنتخب الغيني الأولمبي يواجه نظيره نيوزيلاندا الأولمبي في تمام السادسة مساءًا.

ويفتتح المنتخب المصري الأولمبي مشواره بمواجهة نظيره الدومنيكان الأولمبي في تمام السادسة مساءًا.

فيما يواجه المنتخب الياباني الأولمبي نظيره الباراجوياني في تمام الثامنة مساءًا.

اما المنتخب العراقي الأولمبي يواجه نظيره الأوكراني في تمام الثامنة مساءًا.

في الختام يواجه المنتخب الفرنسي الأولمبي نظيره الأمريكي في تمام العاشرة مساءً.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم 

تقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت بنقل مباريات أولمبياد باريس 2024، حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري للأولمبياد في مصر والشرق الأوسط، وتعمل دائمًا مجموعة قنوات بي ان سبورت على توفير كافة البطولات لجميع مشاهديها، حيث توفر لهم جودة كبيرة مع ضمان لمشاهدة المباريات بدون مشاكل تذكر.

اما مجموعة قنوات أون تايم سبورت تعمل على نقل مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث تعتبر الناقل الوحيد للدوري في جميع أنحاء العالم، وتوفر نقل حي ومباشر بأفضل جودة للمتابع من أجل الاستمتاع بالمباريات بدون مشاكل تذكر.

تم نسخ الرابط