الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حركة تنقلات الشرطة 2024.. قيادة جديدة مُرشحة لـ «أمن القاهرة» (خاص)

وزير الداخلية مع
وزير الداخلية مع الرئيس السيسي

حركة تنقلات الشرطة 2024، ساعات قليلة تفصلنا عن إصدار حركة تنقلات ضباط الشرطة للعام الحالي 2024، وهو ما يترقبه آلاف العاملين بالمؤسسة الشرطية في هذا التوقيت من كل عام.

تستهدف حركة الداخلية 2024، تعيين قيادات أمنية شابة في مناصب قيادية لتحسين الأداء الشرطي ومواكبة التحديات التي تواجهها أجهزة الأمن خلال الآونة الحالية.

حركة تنقلات الشرطة 2024

بحبس مصدر أمني، فإن اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، تم طرح اسمه لتولي منصب مدير أمن القاهرة في حركة تنقلات الشرطة 2024.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ «الأيام المصرية» أن طرح اسم "أبو عمرة" لتولي منصب مدير أمن القاهرة الجديد، ومن بين الأسماء المرشحة لمدير أمن القاهرة أيضا خلال حركة تنقلات الشرطة 2024، اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية الحالي، واللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة الحالي.

وأعلن المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتمع، أمس الثلاثاء، مع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

ورجحت مصادر أمنية في تصريحات لـ الأيام المصرية، أن لقاء الرئيس السيسي بوزير الداخلية يأتي لبحث واعتماد حركة تنقلات الشرطة للعام الجديد، والتي يترقبها ضباط الوزارة سنويًا.

تم نسخ الرابط