الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أيتن عامر تثير الجدل والجمهور يعلق "الذكاء الاصطناعي"

أيتن عامر
أيتن عامر

أثارت الفنانة أيتن عامر الجدل على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، بعد نشرها مجموعة من الصور التي وصفها الجمهور بأنها معدلة بإستخدام تقنية الذكاء الإصطناعي.

وتباينت التعليقات، فعبر البعض عن إعجابهم بالصور، وأخرون أكدوا أنهم لم يعرفوها لأن شكلها تغيير كثيرًا، وجاء تعليق يشبهه أيتن عامر بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

الفنانة أيتن عامر

وعلقت أيتن على الصور قائله: “مثيرة للجدل”، وأثارت بالفعل الجدل فجاءت تعليقات الجمهور: “الذكاء الإصطباحي”، و"بتحلمي"، و"ذكاء إصطناعي".

تعليقات الجمهور على منشور أيتن عامر

وجاءت بعض التعليقات: “أنتِ حلوة في كل حالاتك”، وجاء تعليق مختلف تمامًا حيث شبه الفنانة أيتن عامر بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي: “أنتي هنا شبه رجاء الجداوي الله يرحمها”.

أيتن عامر تثير الجدل

وبعض التعليقات أكدت أنها لم تعرف أن الصور لأيتن إلا من خلال اسم حسابها: “معرفتكيش أنا كده”، و"أنا كنت لسع هسأل مين دي"، و"عرفتك من اسم الحساب بس".

أيتن عامر تثير جدلًا واسعًا على إنستجرام

أخر أعمال أيتن عامر

وفي وقت سابق طرحت الفنانة  آيتن عامر أغنيتها الجديدة “مثيرة للجدل”، على طريقة الفيديو كليب والذي قدمت من خلاله بعض الاستعراضات، وحصلت الأغنية على إعجاب الجمهور بعد طرحها على موقع تبادل الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ومنصات الموسيقى الأخرى.

والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان نورهان البغدادى، ومن إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصوير الكليب في دبي.

تم نسخ الرابط