الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مصطفى خاطر يقع في حب أيتن عامر في فيلم محو أمنية

الايام المصرية

بدأ الفنان مصطفى خاطر، تصوير فيلم محو أمنية، خلال الفترة الماضية، حيث تشاركه في بطولة الفيلم الفنانة أيتن عامر، وهي الفتاة التي سيتزوجها مصطفى خاطر، والذي يجسد شخصية سيناريست يحلم بتحقيق أحلامه ضمن أحداث الفيلم.

فيلم ” محو أمنية”، سوف يعرض قريبًا فور الإنتهاء من تصويره.

ويشارك في بطولة فيلم ” محو أمنية”، كلًا من : مصطفى خاطر، وفاء عامر، محمود البزاوي، أيتن عامر، محمد ثروت، تأليف حسام كمال، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وفي سياق آخر شارك الفنان مصطفى خاطر في مسلسل ” البيت بيتي 2“، والذي بدأ عرضه يوم الخميس 25 إبريل 2024، عبر منصة شاهد الإلكترونية.

وتدور أحداث المسلسل حول رحلة رعب جديدة يعيشها كلًا من : بينو، وكراكيري، في أحدى الفنادق الكبيرة، وتتوالى الأحداث في إطار من الرعب والكوميديا.

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : مصطفى خاطر، ميرنا وليد، كريم محمود عبد العزيز، محمد محمود عبدالعزيز، سليمان عيد، أحمد بدير، تأليف أحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد مرعي.

والجدير بالذكر أن، آخر أعمال الفنان مصطفى خاطر، مسرحية “ سناب شات“، والتي عرضت في فبراير 2024.

وتدور أحداث المسرحية حول الأب سيد الفيل، الذي يفكر في تزويج بناته الأثنين لأشخاص محترمه لتغير حياتهم من الإهتمام بالإنترنت والموضه إلى زوجات تتحملان المسؤولية ولكن في كل مره تفشل خطته وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسرحية كلًا من : مصطفى خاطر، أمينة خليل، عزت زين، محمد عبدالرحمن، تأليف أحمد الملواني، وإخراج إسلام إمام.

تم نسخ الرابط