الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موعد مباراة المنتخب الأولمبي وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

يخوض المنتخب الأولمبي مرانه مساء اليوم استعدادا للقاء نظيره منتخب أوزبكستان في الجولة الثانية من دور المجموعات لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

كان المنتخب الأولمبي قد حقق نتيجة مخيبة للآمال في الجولة الأولي بالتعادل مع نظيره جمهورية الدومينيكان سلبيا في اللقاء الذي أقيم بينهم أمس الأربعاء.

المنتخب الأولمبي يخوض دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 ضمن فعاليات المجموعة الثالثة التي تضم منتخب مصر و إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام أوزبكستان

تقام مباراة منتخب مصر وأوزبكستان في الجولة الثانية من دور المجموعات لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 في تمام الساعة 6:00 من مساء بعد غدا السبت.

تذاع مباراة منتخب مصر أمام أوزبكستان في الجولة الثانية من دور المجموعات لأولمبياد باريس 2024 عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية فهي الناقل الحصري لمباريات البطولة في الشرق الأوسط.

يسعي المنتخب الأولمبي لتصحيح الأوضاع في مواجهة أوزبكستان من أجل حصد النقاط الثلاثة والعودة للمنافسة بقوة علي الصعود للدور التالي خاصة أن المنتخب لم يتوقع أن يفقد نقطتين امام الدومينيكان صاحب التصنيف الأخير في المجموعة.

ومن المتوقع أن يجري البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي بعض التغييرات في تشكيل المنتخب من خلال إمكانية الدفع بمصطفي ميسي وبلال مظهر وزياد كمال من البداية من أجل الفاعلية الهجومية بصورة أفضل لتحقيق النقاط الثلاثة.

ويعقد ميكالي جلسة مع لاعبي المنتخب الأولمبي في حضور محمد بركات المشرف العام علي المنتخب من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين بعد حالة الإحباط التي أصابتهم عقب التعادل المخيب للآمال أمس أمام جمهورية الدومينيكان.

تم نسخ الرابط