الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

وزير الإسكان يتابع استعدادات مدينة رأس الحكمة لتنفيذ المشروعات التنموية والاستثمارية

الايام المصرية

تفقد الدكتور شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مدينة رأس الحكمة الجديدة في الساحل الشمالي الغربي، لمتابعة استعدادات بدء تنفيذ مختلف المشروعات التنموية والاستثمارية هناك. 

الزيارة شهدت حضور نائب محافظ مطروح ومسئولين من الوزارتين المعنيتين ومحافظة مطروح وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بالإضافة إلى عمداء ومشايخ مطروح.

وزير الإسكان

وزير الإسكان يجري جولة تفقدية في مدينة رأس الحكمة

خلال الزيارة، قام وزير الإسكان ومرافقوه بجولة في المدينة وناقشوا مع مسئولي وزارة النقل ومحافظة مطروح تسليم القطع الأرضية البديلة لأصحاب التواجدات الحالية والتي تم حصرها من قبل لجان مختصة. كما تمت مناقشة تنفيذ أعمال الطرق والمرافق اللازمة، حيث أكد الوزير على ضرورة الإسراع في هذه الأعمال لبدء تنفيذ المشروعات المختلفة.

وأكد شريف الشربيني أن مدينة رأس الحكمة تعد استمراراً لجهود الدولة المصرية في تطوير وتنمية أراضي الساحل الشمالي الغربي، ووضعها على خريطة السياحة العالمية، مشابهة لنجاح مدينة العلمين الجديدة. هذه المشروعات التنموية ستحقق طفرة كبيرة لسكان المنطقة، وتفتح آفاقاً جديدة للتنمية والاستثمار، وستسهم في توفير الآلاف من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة.

تأتي هذه الزيارة في إطار التزام الحكومة المصرية بتعزيز التنمية المستدامة والاستثمار في المناطق الساحلية لتحقيق الرخاء والتقدم للمواطنين في مختلف أنحاء البلاد.

تم نسخ الرابط