الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بتشرب خل على الريق.. أسرار مش هتصدقها عن الفنانة حورية فرغلي (فيديو)

حورية فرغلي
حورية فرغلي

صرحت الفنانة حورية فرغلي بأنها تحب شرب الخل على الريق وتستغرب من حب الفتيات للشوكولاتة، وتعيش في منزل يضم فتاة وولداً من عالم آخر وكأنهم بشر عاديون.. فما القصة؟

حورية فرغلي تكشف رغبتها في الزواج

كانت تتمنى الزواج وتكوين أسرة، لكن القدر كان له رأي آخر. وعندما حاولت تبني طفل وتربيته، أغلق الموضوع. كما أن الرجل الوحيد الذي أحبته وخُطبت له توفي قبل الزواج بعدة أيام.

الفنانة حورية فرغلي كشفت عن جوانب من حياتها الشخصية في لقائها مع الإعلامية يارا أحمد في برنامج "نجمك مع يارا". فاجأت حورية الجميع بإفادتها أنها تستمتع بشرب الخل يوميًا وكأنه ماء. وذكرت أن بعض الفتيات يحببن تناول الشوكولاتة، لكنها تفضل الخل، وعندما تدخل المطبخ وتجد الخل، تشربه فورًا.

تحدثت أيضًا عن أمنيتها في تكوين أسرة، وأوضحت أن الظروف منعتها من الزواج. حاولت تبني أطفال، وبالفعل تبنت اثنين من ذوي الاحتياجات الخاصة، لكنهما توفيا. حاولت إدخالهما إلى منزلها لكن ذلك لم يكن ممكنًا، ولذا تكفلت بهما لمدة ست سنوات حتى وفاتهما. قالت حورية إن الأشخاص الذين لديهم عائلة وأبناء دائمًا ما يفكرون في كيفية الحفاظ عليهم، وعندما يكبرون، يكونون سندًا لهم في الحياة، لكنها تفتقر لهذا في حياتها. عبرت عن تأثرها، وأشارت إلى أنها تأمل أن يعوضها الله في الآخرة.

تفاصيل مسرحية رابونزل

كما تحدثت عن مسرحية "رابونزل"، وذكرت أن الله عوضها في هذه المسرحية لأنها مثلت مع أطفال صغار، مما منحها شعورًا جميلًا. بعد العرض، رأت فتاة ترتدي نفس فستانها، وعندما كان يُطرح عليها سؤال، كانت الفتاة تجيب بدلاً منها.

مرت حورية بعدد من الأزمات في حياتها، وكلما تجاوزت مشكلة، واجهت أخرى. الرجل الوحيد الذي أحبته وتقدمت له مات قبل زفافهما بعدة أيام، وهو ما سبب لها صدمة كبيرة. كما تعرضت لأزمات صحية عديدة بسبب تشوه أنفها نتيجة حادث سقوط عن حصان. أجرت عدة عمليات جراحية، لكن شكل أنفها لم يعد كما كان.

من الأمور الغريبة في حياتها أنها صرحت سابقًا بأنها تعيش في منزلها مع طفلين من عالم آخر، تتعامل معهما كأنهما بشر عاديون، حيث يظهر الطفل ذو الشعر الناعم والطويل والولد الصغير الذي يرتدي شورت. رغم ذلك، قالت إنها لا تخاف منهما لأنهما لا يؤذيانها، بل يظهران فجأة، ويقومون بخبط الأبواب، أو فتحها وإغلاقها، أو إسقاط أشياء.

الفنانة حورية فرغلي دائمًا ما تتصدر الترند بسبب الأزمات التي تمر بها، وهذه المرة عادت لتتصدر الترند بعد تصريحاتها الأخيرة مع الإعلامية يارا أحمد. ما رأيكم في تصريحات حورية فرغلي الأخيرة؟ وهل كنتم على دراية بهذه الأسرار من قبل؟

تم نسخ الرابط