الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حورية فرغلي تكشف تفاصيل حياتها الشخصية والفنية وشائعات ارتباطها

حورية فرغلي
حورية فرغلي

استضاف برنامج "نجمك مع يارا"، الذي يُعرض على قناة "هي"، الفنانة حورية فرغلي في أولى حلقاته، حيث كشفت عن بعض جوانب حياتها الشخصية والفنية، وكشفت الفنانة حورية فرغلي عن سبب رفضها لـ فكرة تبني الأطفال، مشيرة إلى تجربة سابقة لها وقالت: "كنت أتمنى أن أكون أمًا، وتبنيت طفلين من ذوي الإحتياجات الخاصة، لكنهما توفيا، حاولت أن أتولاهم كأم لكن لم يكن مسموحًا لي بأخذهم للمنزل لعدم زواجي، فقررت التكفل بهما لمدة ست سنوات حتى توفيا".

حورية فرغلي توضح سبب رفضها لفكرة تبني أطفال

وأضافت حورية: "الأشخاص الذين لديهم عائلة وأطفال دائمًا يفكرون في كيفية الحفاظ عليهم وتزويجهم عندما يكبرون، لكنني لا أملك هذه العائلة وأشعر بأنني لم أوفق في الدنيا".  

رغم ذلك، أكدت حورية فرغلي أنها وجدت تعويضًا في عملها على مسرحية "رابونزل"، حيث لم تتوقع أن يكون لها جمهور من الأطفال وأن تقدم لهم العروض، وأوضحت أن الأطفال الذين حضروا المسرحية كانوا على دراية بالكارتون ويتوقعون أداءً دقيقًا، مما أضاف تحديًا جديدًا وممتعًا لها كممثلة، وذكرت موقفًا مؤثرًا حين قابلت فتاة بعد العرض ترتدي نفس الفستان والباروكة مثلها، وكانت ترد على الأسئلة نيابة عنها، مما أضفى على التجربة إحساسًا خاصًا لديها.

حورية فرغلي ويارا أحمد

وتحدثت حورية عن عادة غذائية غريبة تتبعها، وهي شرب الخل يوميًا خلال فترة معينة من الشهر، وقالت: "بدلًا من حب الشوكولاتة الذي يميز الكثير من الفتيات في تلك الفترة، أشعر بسعادة عند شرب الخل".

حورية فرغلي تشيد بـ رانيا يوسف

وفي حديثها عن التعاون مع الفنانة رانيا يوسف في مسلسل "سيما ماجي"، أشادت حورية بأخلاقها واحترافيتها، مؤكدة أنها شعرت بالراحة في العمل معها. 

وتطرقت حورية للحديث عن دعم الفنانة إلهام شاهين لها خلال أزماتها، مشيرة إلى علاقتها القوية بها وأثرها الإيجابي في حياتها الشخصية والمهنية، وعبرت عن سعادتها بتعاونها الفني المتجدد مع إلهام شاهين، في فيلم "الحب كله"، الذي يعد تجربة مختلفة متميزة.

حورية فرغلي تكشف حقيقة إرتباطها بـ ميدو فايد

وأوضحت الفنانة حورية فرغلي حقيقة ارتباطها بالفنان الصاعد ميدو فايد، بعد الشائعات التي ترددت مؤخرًا حول زواجهما قريبًا.

وأوضحت حورية: “أول مرة نشتغل مع بعض السنة دي في مسلسل ”سيما ماجي" وفيلم “المدرسة”، وفي مسلسل “حكايات بنات”، كان بيصور مع صبا مبارك وليس معي".

ووجهت رسالة لميدو على الهواء، قائلة: "ميدو فنان مميز جدًا، وكل الأدوار إللي قدمها كانت رائعة، وكان ممكن يعمل أكتر من كده، لكنه دائمًا يختار الأدوار الصعبة والمختلفة التي ليس لها علاقة بشخصيته، وأدوارًا متنوعة".

حورية فرغلي وميدو فايد ويارا أحمد

من جانبه، قال ميدو فايد: “هذا الكلام طبيعي، لأننا قريبون من بعض ونعرف بعض منذ سنوات منذ الجزء الأول في ”حكايات بنات"، وبعدها اشتغلت في المعهد لأني خريج أكاديمية الفنون قسم تمثيل وإخراج، فتوطدت علاقتنا من جديد في العمل".

وكشف عن دوره في فيلم “المدرسة" قائلًا: “كل اللي بيشوفني بيشوفني بلوكات مختلفة، ممكن الناس متبقاش مركزة معايا أوي، مرة حالق شعري، مرة تخين أو خاسس شوية، ”حكايات بنات" غير “الاختيار” غير “كلبش 2” غير “سبع أرواح” غير "حارة اليهود".

وأضاف: "هذه المرة أقدم شكلًا جديدًا تمامًا، مع نجمة قديرة ومهما تحدثت عنها لن أوفيها حقها على المستويين الإنساني والفني".

تم نسخ الرابط