الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الحكم في استئناف شقيق كهربا على حبسه سنتين في خناقة البحراوي.. اليوم

المطرب الشعبي رضا
المطرب الشعبي رضا البحراوي

تصدر محكمة جنح مستأنف المعادي، اليوم الأحد، حكمها في الاستئناف المقدم من شقيق كهربا، لاعب الأهلي، على الحكم الصادر بحبسه سنتين، لإدانته في قضية التعدي على المطرب الشعبي رضا البحراوي.

عاقبت محكمة جنح المعادي، في وقت سابق، شقيق محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، بالحبس سنتين، في ضوء اتهامه بضرب المطرب الشعبي رضا البحراوي، خلال أحد الحفلات بفندق عائم بمنطقة المعادي.

فاصل جديد من أزمةشقيق كهربا خارج الملاعب

لاعب الأهلي- كهربا

ألقت مباحث القاهرة القبض على شقيق "كهربا" وآخرين بعد اعتدائهم على "البحراوي" بمنطقة المعادي، ووجهت النيابة إلى شقيق كهربا اتهامات بالتعدي على المطرب الشعبي في إحدى الحفلات على باخرة نيلية بالمعادي وتكسير سيارته، وأكدت التحريات صحة ما جاء بأقوال المجني عليه.

في وقت سابق، أمرت جهات التحقيق بالقاهرة بعرض شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، على مصلحة الطب الشرعي، لبيان مدى تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه، على خلفية اتهامه بالتعدي على المطرب الشعبي رضا البحراوي، في أحد الفنادق العائمة بمنطقة المعادي، وسط محاولات من لاعب الأهلي بإنهاء الأزمة مع المطرب.

وفي ختام التحقيقات، أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم إلى محكمة الجنح في ضوء الاتهامات المنسوبة إليه، حتى عاقبته المحكمة بالحبس سنتين، نظير الاتهامات المنسوبة إليه.

يقدم موقع "الأيام المصرية" لقرائه أهم وآخر الأخبار على مدار الساعة.

تم نسخ الرابط