الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الإفراج عن أيتن عامر.. "ستو أنا" تثير الجدل بملابس السجن

آيتن عامر
آيتن عامر

أثارت الفنانة  أيتن عامر جدلا واسعا بين الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في صورة وهي ترتدي ملابس السجن.

أيتن عامر تشارك صورتها بملابس السجن

نشرت آيتن عامر صورتها، وهي ترتدي ملابس السجن، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلقت بكلمة “إفراج”، لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل بخصوص البوستر التي نشرته.

آيتن عامر

كانت حققت آيتن عامر نجاحا كبيرا في أغنيتها الأخيرة، والتي تحمل “مثيرة للجدل” عبر موقع يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة، وصورتها على طريقة الفيديو كليب.

وأغنية مثيرة للجدل من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادى، ميكس وماستر زووم، والكليب  تم تصويره في دبي من إخراج محمد حسن أوكا.

آخر أعمال أيتن عامر

تعيش آيتن عامر حالة من الانتعاشة الفنية خلال الفترة الحالية، والتي بدأتها بإحياء حفلة غنائية على إحدى البواخر النيلية، قدمت خلالها مجموعة من أغانيها في الأفلام السينمائية، منها: يا ستو أنا، اكشف، ماليش في القفش، تبادل النظرات، بناقص، وأغنيتها بفيلم زنقة الستات، كما غنت لـ فيروز ونجاة الصغيرة.

آيتن عامر في حفل غنائي

يذكر أن آيتن عامر شاركت في  مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، والذي عرض بدراما رمضان الماضي، برفقة مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: ماجد المصري، هدى حسين، ليلى عبد الله، سحر حسين، فاطمة الصفى، عبد الله الطراروة، نور الغندور، وغيرهم.

وشاركت أيضا في مسلسل جودر، مع مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: ياسر جلال، أحمد بدير، ياسمين رئيس، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، تارا عماد،  علي صبحي، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، وغيرهم

والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، إخراج إسلام خيري، وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر وArouma تامر مرتضى.

تم نسخ الرابط