الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جوارديولا عن إمكانية ضم لامين يامالا.. لابورتا أبلغني أنه ليس للبيع

الموهبة الإسبانية
الموهبة الإسبانية لامين يامال

أشاد الإسباني جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بإمكانيات الاعب لامين يامال لاعب فريق برشلونة.

ولفت لامين يامال أنظار عمالقة أوروبا بشكل كبير، حيث يرغبون في التعاقد معه بعد الإداء البارز الذي قدمه اللاعب الشاب مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا يورو 2024، التي توج بها رفقة اللاروخا.

تصريحات جوارديولا عن لامين يامال

وقال جوارديولا في تصريحات أبرزتها صحيفة أس الإسبانية: “في كل مرة يأتي فيها رودري من التوقف الدولي أوجه له سؤالاً عن يامال، وحينها يخبرني بأمور رائعة عن اللاعب”.

وتابع في تصريحاته: “إذا كان بمقدورك أن تلعب مع برشلونة في هذا السن بشكل منتظم ومن بعد ذلك تنال شرف اللعب للمنتخب الوطني فإن ذلك يعني أنك لاعب مميز، التوقعات عالية جداً، وسيعاني يامال من انخفاض في المستوى، ولكن عليك أن تتحلى بالهدوء، إمكانياته رائعة، ويلعب بصورة رائعة”.

جوارديولا

واستبعد جوارديولا وجود أي محاولة من مانشستر سيتي لضم لامين يامال حيث ذكر: “أن خوان لابورتا أبلغني إنه ليس للبيع”.

وأردف في تصريحاته عن اللاعب الذي يرغب في التعاقد معه من برشلونة: “إنهم جيدون جدًا، ولكنهم ليسوا للبيع، هذا ما أبلغني به خوان لابورتا،في الواقع، تم التوقيع من برشلونة إلى مانشستر سيتي أكثر من العكس.

أما عن إمكانية توليه تدريب منتخب إنجلترا خلفًا لجاريث ساوثجيت: ” لم يتصل بي أحد من أجل ذلك”.

وأوضح بشأن شعوره حين يلب ضد برشلونة مرة أخرى أجاب قائلاً: “بالنسبة لي، اللعب مع برشلونة أمر مميز دائمًا، إنه نادي حياتي. لا يهمني إذا كانت ودية، إنه لشرف لي دائمًا أن ألعب ضدهم”.

وتابع بشأن رأيه فيما ينقص خوان لابورتا لجعل مشروع برشلونة ناجحًا: “أنا لست موجودًا في برشلونة ولا أعرف، صدقني، لو كنت أعرف، سأتصل بلابورتا وأخبرهـ أنا بعيد جدًا ولقد كنت بعيدًا لفترة طويلة”.

تم نسخ الرابط