الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بطلة مسرحية عيلة اتعملها بلوك تكشف لـ «الأيام المصرية» آخر أعمال محمد صبحي (خاص)

الفنانة أنجيليكا
الفنانة أنجيليكا أيمن من صالة تحرير الأيام المصرية

عيلة اتعملها بلوك، صرحت الفنانة أنجيليكا أيمن بطلة مسرحية عيلة اتعملها بلوك، أن الفنان محمد صبحي يستعد للقيام بعمل مسرحي جديد و هام، تحت عنوان “فارس يكشف المستور”، وأنها ستقوم بآداء دور شخصية نضال أحد أبطال المسرحية.

جاء هذا التصريح خلال حوار لها مع موقع الأيام المصرية، كشفت فيه عن العديد من التفاصيل الهامة والمتعلقه بأعمال الفنان محمد صبحي، بالإضافة إلى حديثها عن معنى اسم مسرحية عيلة اتعملها بلوك وتعليقها على ما أثير حول المسرحية من جدل.

وتابعت أنجيليكا حديثها حول المسرحية الجديدة للفنان محمد صبحي قائلةً “ بيحصل إن فارس جمع العيلة كلها حول موضوع ما، وبيبدأ الصراع حول استمرار تجمع الأبطال حول فارس قريب نضال”، مشيرةً أن المسرحية يشارك بها الكثير من أبطال مسرحية عيلة اتعملها بلوك.

بطلة مسرحية عيلة اتعملها بلوك: عالجنا قضايا البطالة والرأسمالية

عيلة اتعملها بلوك، حلت الفنانة أنجيليكا أيمن بطلة مسرحية عيلة اتعملها بلوك ضيفًا على موقع الأيام المصرية، وأدلت بالعديد من التصريحات الهامة حول المسرحية الشهيرة عيلة اتعملها بلوك بطولة الفنان محمد صبحي.

وفي السطور التالية يستعرض موقع الأيام المصرية أبرز تصريحات بطلة العرض الفنانة أنجيليكا أيمن، التي قدمت العديد من الفقرات الغنائية المتميزة والتي حاكت فيها كبار الفنانين، وأدلت بالكثير من التصريحات الهامة.

بطلة مسرحية عيلة اتعملها بلوك الفنانة أنجيليكا أيمن

أنجيليكا أيمن: عيلة اتعملها بلوك اتظلمت في التلفزيون

عيلة اتعملها بلوك، قالت الفنانة أنجيليكا أيمن خلال حوارها بموقع الأيام المصرية أن مسرحية عيلة اتعملها بلوك نجحت نجاحًا مبهرًا كعرض مسرحي ولاقت استحسان واشادة الجماهير، لكنها ظلمت كعرض تلفزيوني حيث أنها لم تلقى الدعم والدعايا التي كانت تستحقها.

وتابعت أنجيليكا حديثها قائلة: المسرحية عالجت قضايا مجتمعية كتير من مختلف العصور والمراحل الزمنية، و كانت بتخاطب الأطفال في المقام الأول وأثرت فيهم بشكل كبير، بالإضافة إلى إنها عالجت المجتمع من زوايا مختلفه واتكلمت عن حاجات كتير اندثرت بمرور الزمن.

وأردفت “ اتكلمنا عن قضايا كتيره زي قضايا السرقة والأخلاق والألفاظ وعالجنا عصر الانفتاح على الآخرين عالجنا كمان قضايا المقارنات أبسطها لو حد جاري جاب تلفزيون أقلده وأجيب زيه، عالجنا كمان قضايا الرأسمالية والفلوس لما بتغلب العلم”.

وأوضحت أن مسرحية عيلة اتعملها بلوك عالجت أيضًا قضايا الفساد والأدوية الفاسدة، كما عالجت قضايا الأخلاقيات.

معنى اسم مسرحية عيلة اتعملها بلوك

أوضحت الفنانة أنجيليكا أيمن خلال حوارها مع الأيام المصرية، معنى اسم المسرحية عيله اتعملها بلوك والذي يعني إن الأخلاقيات التي كانت موجوده في السابق قد اندثرت واتعملها بلوك.

وتابعت “طرحنا تساؤل ليه العيلة اتعملها بلوك وبدأنا نعالج كل حاجه في المجتمع ونطرح الأسباب علشان نوعي الناس من خطورة الوصول للمشاهد اللي حصلت في المسرحية البلوك اتعمل للإيجابيات”.

تعرف على بطلة مسرحية عيلة اتعملها بلوك

أنجيليكا أيمن هي ممثلة شابة مصرية ومطربة تتميز بصوت قوي وطروب، تم اختيارها من قبل الفنان محمد صبحي للعمل بفريقه المسرحي، الذي أكدت أنها تعشق فنه منذ طفولتها ونعومة أظافرها.

بطلة مسرحية عيلة اتعملها بلوك الفنانة أنجيليكا أيمن
تم نسخ الرابط