الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

10 سنوات لـ سائق الميكروباص المتهم بخطف واغتصاب فتاة حدائق القبة

واقعة  فتاة حدائق
واقعة فتاة حدائق القبة

اصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، حكما بالسجن 10 سنوات لـ سائق الميكروباص المتهم بمحاولة خطف واغتصاب الفتاة بثينة، والمعروفة بفتاة حدائق القبة على طريق الشروق.

وفيما يلى، يوافيكم “الأيام المصرية” بكافة التفاصيل حول واقعة فتاة حدائق القبة ..    

المتهم بخطف واغتصاب فتاة حدائق القبة

 ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وتقرر حبسه على ذمة التحقيقات، ثم أحيل إلى المحاكمة الجنائية، وحددت جلسة 29 يونيو 2024، كأولى جلسات محاكمته، وحجز الجلسة للحكم بجلسة 31 يوليو 2024، وصدر قرار بحبسه 10 سنوات بتهمة محاولة خطف واغتصاب فتاة حدائق القبة.

تصريحات شقيقة بثينة هشام “فتاة حدائق القبة”

 صرحت زينة هشام شقيقة بثينة هشام فتاة حدائق القبة إن شقيقتها أثناء استقلالها سيارة ميكروباص من منطقة شيراتون بالقاهرة في اتجاهها للعباسية، فوجئت بنزول الركاب في منطقة جمال عبد الناصر، بألف مسكن،وظلت بمفردها داخل السيارة.

 أضافت شقيقة بثينة أن شقيقتها لاحظت أن السائق سلك طريقًا مختلفًا عن طريق العباسية، وعند استفهامها منه على وجهته، أخبرها بأنه يسلك طريقًا مختصرًا، حتى وجدت فتاة الميكروباص نفسها بطريق الشروق، فتذكرت واقعة حبيبة الشماع، التي فألقت بنفسها من السيارة.

وتعرضت بثينة هشام فتاة الميكروباص، إلى عدة إصابات مختلفة بين جرح بالرأس، وخلع بالكتف، مع عدة كدمات وسحجات وجروح، وبعد ذلك فر قائد السيارة هارباً.

وفي سياق اخر لقي أحد الأشخاص مصرعه، جراء سقوطه من الطابق الـ12 من أحد العقارات بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر، وتم نقله إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

تم نسخ الرابط