الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ماستر كلاس محمد صبحي في المهرجان القومي للمسرح المصري

محمد صبحي
محمد صبحي

يقدم المهرجان القومي للمسرح المصري، في دورته السابعة عشرة برئاسة الفنان محمد رياض، ماستر كلاس للفنان الكبير محمد صبحي، وتقدم الأيام المصرية تفاصيل الخبر.

ويعقد الحدث في تمام الساعة الخامسة مساءً، يوم الثلاثاء 6 أغسطس، بسينما مركز الإبداع الفني، بحضور الصحافة والإعلام، ومن المقرر أن يدير الندوة الكاتب الصحفي جمال عبد الناصر، رئيس المركز الإعلامي للمهرجان.

ويتحدث النجم الكبير محمد صبحي خلال الماستر كلاس عن تجربته الغنية كممثل، ومخرج، ومنتج، وأيضًا كأستاذ قام بالتدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية لأكثر من 15 عامًا.

كما يتطرق إلى تجربته في إنشاء "ستوديو الممثل" ومعمله المسرحي الذي أسسه منذ عام 1971م، والذي لا يزال يقدم من خلاله نجوم وفنانين كبار على مدى خمسين عامًا.

ماستر كلاس الفنان محمد صبحي بـ المهرجان القومي للمسرح المصري

طرقة الحجز لحضور ماستر كلاس محمد صبحي

ويشمل الماستر كلاس عرض نماذج عملية من أعمال الفنان محمد صبحي، ويمكن للجمهور الحجز لحضور هذا الحدث من خلال الصفحة الرسمية للمهرجان أو عبر الموقع الرسمي ومنصاته المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي.

 المهرجان القومي للمسرح المصري

انطلق المهرجان القومي للمسرح المصري في 30 يوليو ويستمر حتى 17 أغسطس الجاري، ويُعد هذا المهرجان حدثًا فنيًا مهمًا يعرض أعمال المسرح المصري على مدار عام كامل.

كما يشارك في المهرجان العروض المنتجة من مسرح الدولة، والقطاع الخاص، والشركات، والمجتمع المدني، وفرق الهواة، والمسرح الجامعي، والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط المعتمدة من المهرجان. 

تم نسخ الرابط