الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مصطفى فهمي يغادر المستشفى بعد خضوعه لعملية دقيقة في المخ

الفنان مصطفى فهمي
الفنان مصطفى فهمي

غادر الفنان مصطفى فهمي إحدى مستشفيات الشيخ زايد مؤخرًا بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة في المخ، وترصد الأيام المصرية تفاصيل الحالة الصحية للفنان مصطفى فهمي.

حيث خضع الفنان مصطفى فهمي لهذه الجراحة إثر أزمة صحية، ويستكمل حاليًا علاجه في المنزل، وسط توقعات بابتعاده عن الأضواء لفترة طويلة حتى تتحسن حالته الصحية.

جدير بالذكر أن الفنان مصطفى فهمي شارك مؤخرًا في فيلمي "السرب" و"أهل الكهف".

فيلم السرب

تدور أحداث فيلم "السرب" حول وقائع حقيقية، وعمل الجهات الأمنية ضد الكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا، وقيام الجيش بالتصدي لمثل هذه العمليات.

والفيلم من بطولة كلًا من الفنان أحمد السقا، وشريف منير، وآسر ياسين، ونيللي كريم، وأحمد حاتم، ودياب، وصبا مبارك، وكريم فهمي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، ومحمود عبدالمغني، وعمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وأمير صلاح الدين، وغيرهم، وتأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

فيلم أهل الكهف

تدور أحداث الفيلم في إطار خيالي، حول سبعة من البشر يستيقظون من نومهم بعد 3 قرون، ويجدوا أنفسهم في زمن غير الذي عاشوا فيه، ويعيشون صراع قوي مع الزمن.

والفيلم بطولة كلًا من الفنان خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، ومصطفى فهمي، ومحمد فراج، وأحمد عيد، وريم مصطفى، وبسنت شوقي، وهاجر أحمد، وصبري فواز، ورشوان توفيق، وأحمد وفيق، ومعالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

تم نسخ الرابط