الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

اولمبياد باريس.. منتخب فرنسا يفتقد أهم نجومه في مواجهة مصر

منتخب فرنسا الأولمبي
منتخب فرنسا الأولمبي

تترقب الجماهير المصرية بكل لهفة، المباراة الهامة التي ستجمع بين منتخب مصر الأولمبي وفرنسا، التي ستقام الإثنين المقبل، ضمن مباريات الدور قبل النهائي من أولمبياد باريس 2024.

ويحرص موقع "الأيام المصرية" على متابعة كل جديد يخص مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا، وذلك بناءاً على رغبات القراء والمتابعين الذين يريدون بشكل مستمر معرفة آخر الأنباء حول اللقاء الهام والمصيري في أولمبياد باريس 2024.

نجوم "الديوك" يغيبون عن مواجهة مصر في أولمبياد باريس

تأكد بشكل نهائي، غياب اثنين لاعبين من القوة الضاربة في صفوف منتخب فرنسا الأولمبي وهم كواديو كونيه وإنزو ميلوت عن مواجهة مصر المرتقبة، بسبب حصول الأول على إنذارين، إضافة إلى طرد اللاعب الآخر عقب أحداث مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين في الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024.

هنري يتحدث عن مواجهة مصر في أولمبياد باريس

كان الأسطورة تيري هنري المدير الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي، تحدث عن المواجهة المرتقبة أمام منتخب مصر الأولمبي، مشدداً على أن "الفراعنة" يمتلكون مقومات جيدة للغاية ولاعبون على كفاءة ومهارات عالية، مما يصعب من اللقاء الهام في قبل نهائي أولمبياد باريس 2024.

تيري هنري المدير الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا

ويواجه منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، نظيره المنتخب الفرنسي، في تمام الـ10:00 مساء الإثنين المقبل، ضمن مباريات الدور قبل النهائي من منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

منتخب مصر يتجه اليوم إلى ملعب اللقاء

ويحتضن ملعب "بارك أوليمبيك ليون" المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر الأولمبي وفرنسا التي ينتظرها الجميع نظراً لأهميتها، وهو ما جعل الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي يقرر التوجه اليوم إلى الملعب الذي سيستضيف اللقاء المرتقب، من أجل خوض المزيد من التدريبات عليه والتعود على الأجواء قبل مواجهة المنتخب الفرنسي صاحب الأرض والجمهور.

نجوم منتخب مصر الأولمبي

إصابة زيزو ومحاولات تجهيزه لمباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا

ويبذل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي جهوداً كبيرة، لمحاولة تجهيز أحمد مصطفى زيزو لمباراة فرنسا المرتقبة، بعدما تعرض النجم الدولي لإصابة قوية في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة باراجواي الأخيرة بالدور ربع النهائي، وجعلته يغادر ملعب اللقاء باكياً على مقاعد البدلاء.

تم نسخ الرابط