الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أزمة كهربا وكولر في الأهلي علي مائدة الخطيب

الايام المصرية

رفع خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي أزمة محمود كهربا لاعب وسط الفريق مع السويسري كولر إلي محمود الخطيب رئيس النادي.

كانت هناك أزمة تفاقمت في الأيام الماضية بين محمود كهربا والسويسري مارسيل كولر أدت إلي توتر العلاقة بينهما بشكل كبير.

ونقل خالد بيبو للخطيب حالة الغضب التي سيطرة علي كولر بسبب تقاعس كهربا عن خوض التدريبات بجدية خلال الفترة الأخيرة رغم أن الفريق يمر بمرحلة حرجة للتتويج بالدوري.

كولر

بيبو يؤكد للخطيب غضب كهربا من معاملة كولر 

وزاد بيبو في حديثه للخطيب أن اللاعب يشعر أيضا بحالة من الغضب نتيجة عدم مشاركته في المباريات الأخيرة واتهام اللاعب لكولر بأنه لا يُجيد التعامل معه ولا يمنحه الفرصة الكافية.

الأيام المصرية ترصد أزمة كهربا و بيبو التى بدأت عند تأخر اللاعب لخوض عملية الإحماء قبل مباراة البنك الأهلي لمدة 15 دقيقة مما اثار غضب كولر وتحدث مع معاونيه عن تصرفات اللاعب التي اعتبرها نوع من التمرد والاعتراض علي غيابه عن التشكيل الأساسي.

تفاقمت الأزمة بعد غياب كهربا عن تدريبات الأهلي قبل مباراة اليوم أمام المقاولون العرب بحجة معاناته من الإصابة مما جعل كولر يستبعده من الائمة وتزيد الفجوة بين الطرفين مما يعجل برحيل اللاعب من الفريق.

علاقة كولر مع كهربا تسيطر عليها الجفاء منذ فترة بسبب عدم مشاركة اللاعب في التشكيل الأساسي للفريق منذ فترة طويلة وكان اللاعب قد اثار أزمة منذ فترة لنفس السبب وتعرض لغرامة مالية كبيرة لعدم خوض تدريب المستبعدين في مباراة فاركو اعتراضا علي عدم مشاركته في اللقاء وتم استبعاده من قائمة أكثر من مباراة وخاض تدريبات فردية حتي عاد وتم العفو عنه ولكنه عاد للاعتراض مرة أخري.

تم نسخ الرابط