الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

اختبار طبي يحسم مصير زيزو قبل مواجهة فرنسا.. اعرف التفاصيل

زيزو مع إبراهيم عادل
زيزو مع إبراهيم عادل في المنتخب الأوليمبي

يخضع أحمد مصطفى زيزو نجم وسط منتخب مصر، المتواجد حالياً مع المنتخب الأولمبي، لاختبار طبي أخير مساء اليوم، من أجل حسم موقفه النهائي بشأن المشاركة مع منتخبنا الوطني الأولمبي أمام فرنسا من عدمه.

ويحرص موقع "الأيام المصرية" على متابعة كل ما يتعلق بالمنتخب الوطني الأولمبي المتواجد حالياً في أولمبياد باريس 2024، في ظل ترقب الجماهير المصرية للمباراة الهامة أمام منتخب فرنسا.

زيزو يخوض تدريبات استشفائية عقب اصابته مع منتخب مصر الأولمبي

وخضع أحمد مصطفى زيزو نجم منتخب مصر الأولمبي، لتدريبات استشفائية اليومين الماضيين عقب اصابته في العضلة الضامة خلال مشاركته أمام باراجواي في الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، وغادر بسببها ملعب اللقاء باكياً على مقاعد البدلاء.

اختبار طبي يحسم موقف زيزو من مواجهة فرنسا

ويحسم الجهاز الطبي بقيادة طارق سليمان مصير أحمد مصطفى زيزو بعد خضوع اللاعب لاختبار طبي في المران الختامي لـ"الفراعنة"، بعدما خضع اللاعب ايضاً لفحوصات و"سونار" أمس للتشخيص المبدئي لحالته ومعرفته إمكانية لحاقه بمباراة منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا.

اصابة زيزو مع منتخب مصر الأولمبي

وأكد طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي لمنتخب مصر الأولمبي، على أن البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب هو صاحب القرار الأول والأخير في إشراك "زيزو" خلال مواجهة فرنسا المقبلة، في حالة إعطاء الضوء الأخضر للاعب عقب الاختبار الطبي.

مشوار منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في أولمبياد باريس

واستطاع منتخب مصر الأولمبي بقيادة روجيرو ميكالي أن يبهر الجميع في الوطن العربي بفضل مستوى لاعبيه المميز والرائع للغاية، ونجاحهم في تصدر المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس 2024 بعد تحقيق 7 نقاط، فيما حل منتخب إسبانيا بالمركز الثاني بـ6 نقاط.

واستهل منتخب مصر الأولمبي مشوار منافساته في أولمبياد باريس بالتعادل أمام منتخب جمهورية الدومينيك، ثم فاز على أوزباكستان بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل "كوكا"، واختتم "الفراعنة" مشوار المجموعات بالفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف.

تم نسخ الرابط