الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إلهام شاهين تؤجل عقد قران نجل شقيقها 24 ساعة لهذا السبب

إلهام شاهين مع العروسين
إلهام شاهين مع العروسين

كان مقرر عقد قران محمود ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين وخطيبته مها، اليوم الأحد، قبل أن يتم الإعلان عن تأجيله 24 ساعة لحضور عزاء  المنتجين الأربعة حسام شوقي، محمود كمال، فتحي إسماعيل وتامر فتحي، الذين وافتهم المنية في حادث سير الجمعة الماضية.

وفي هذا الصدد حرص  الأيام المصرية  على نقل تفاصيل تأجيل حفل الزفاف للمرة الثانية.

وأعلنت  إلهام شاهين، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تأجيل عقد القران للمرة الثانية لكن هذه المرة تم تأحيله دون أن يتم تحديد موعد لإقامته.

وقد نشرت إلهام منشورًا عبر إنستجرام مكتوبًا فيه: "تم تأجيل عقد قران محمود شاهين ومها في القاهرة والساحل، بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا لموعد غير محدد بعد".

احتفال محمود شاهين بخطبته

وأشار إلى أنّ محمود، نجل شقيق إلهام شاهين، كان قد احتفل بخطبته على مها جبريل في أواخر ديسمبر من العام الماضي، وفقًا لما نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

محمود شاهين وخطيبته

ألفريدو آخر أعمال إلهام شاهين

في سياق آخَر، كانت آخِر أعمال إلهام شاهين حكاية "ألفريدو" ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة للحب"، والتي شاركها في بطولتها الفنان أحمد فهمي، نجم فريق واما، وتم عرضها خلال الأوف سيزون الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أن حكاية "ألفريدو" شارك في بطولتها ندا موسى، إيمان السيد، أمير شاهين، روان الغابة، محسن صبري، عابد عناني، عمر شرقي، آية أبو زيد وغيرهم.

ويذكر أن الحكاية مكونة من 10 حلقات وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، وهي مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة للحب للكاتب الراحل الدكتور مصطفى محمود، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار وإنتاج شركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبد العاطي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تم نسخ الرابط