الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أولمبياد باريس 2024.. زيزو يوجه رسائل خاصة للاعبي المنتخب الأولمبي قبل مواجهة فرنسا

زيزو مع لاعبي المنتخب
زيزو مع لاعبي المنتخب الأولمبي

يعقد الثنائي أحمد مصطفى "زيزو" ومحمد النني لاعبا منتخب مصر، المتواجدون مع المنتخب الأولمبي، جلسات مكثفة مع جميع اللاعبين قبل المباراة الهامة والمرتقبة أمام فرنسا، مساء اليوم، ضمن مباريات دور قبل النهائي من منافسات أولمبياد باريس 2024.

يحرص موقع "الأيام المصرية" بشكل مستمر على متابعة كل جديد يخص منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، لاسيما أن الجماهير المصرية تترقب هذا اللقاء التاريخي بعدما نجح أحفاد "الفراعنة" في كتابة إنجاز كبير بالتأهل لأول مرة للمربع الذهبي في هذا الحدث بعد غياب 60 عام.

تحفيز زيزو لنجوم المنتخب الأولمبي قبل مواجهة فرنسا

ويقوم أحمد مصطفى "زيزو" بجلسات تحفيزية مكثفة مع لاعبي منتخب مصر الأولمبي في الوقت الحالي، قبل ساعات قليلة من المباراة الهامة أمام فرنسا، ضمن مباريات قبل نهائي منافسات أولمبياد باريس 2024.

وحرص "زيزو" مع محمد النني، على توجيه رسائل خاصة للاعبي منتخب مصر الأولمبي، في وجود البرازيلي روجيرو ميكالي، حيث تم التأكيد على ضرورة التركيز واستغلال أنصاف الفرص أمام المنافس، من أجل إسعاد الشعب المصري الذي ينتظر أي فرحة تعينه على مشاق الحياة.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا

وتنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا في تمام العاشرة مساء اليوم، على ملعب "بارك أوليمبيك ليون"، ضمن مباريات قبل نهائي منافسات أولمبياد باريس 2024.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا

يعود أحمد مصطفى "زيزو" لقيادة خط الوسط الهجومي لمنتخب مصر الأولمبي من جديد بعد غيابه عن مباراة باراجواي الماضية بسبب الإصابة، كما يقود أحمد نبيل "كوكا" الجبهة اليسرى مثلما حدث في لقاء ربع النهائي.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا كالتالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع : حسام عبد المجيد وعمر فايد وأحمد عيد وأحمد نبيل كوكا.

خط الوسط : محمد النني ومحمد شحاتة ومحمود صابر.

خط الهجوم : أحمد سيد زيزو وأسامة فيصل وإبراهيم عادل.

وتستضيف فرنسا منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، في الفترة بين 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل، بمشاركة 205 دولة.

تم نسخ الرابط