الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

اتصلت به ولم يرد.. كارلو أنشلوتي يوضح سبب غضبه من بيلينجهام

أنشلوتي وبيلينجهام
أنشلوتي وبيلينجهام

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، سبب غضبه من الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب الفريق، وكواليس التحضير لمباراة السوبر الأوروبي.

ويرتبط فريق ريال مدريد بخوض مباراة حاسمة أمام نظيره أتالانتا الإيطالي التي تجمع بينهما ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الأوروبي للموسم الحالي.

يكشف موقع الأيام المصرية لمحبي المرينجي سبب غصب الإيطالي كارلو أنشلوتي من الأعب الإنجليزي جود بيلينجهام

كارلو أنشيلوتي يوضح سبب غضبه من بيلينجهام

وذكر أنشيلوتي في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: “نحن على اتصال بجميع اللاعبين الذين لم ينضموا لتحضيرات الفريق حتى الآن”.

وواصل كارلو أنشيلوتي في حديثه مازحًا: “أمس غضبت من جود بيلينجهام، لأنني اتصلت به ولم يرد، لذلك طلبت من فينيسيوس جونيور الاتصال به وأجاب عليه”.

أما بشأن فينيسيوس جونيور فقد أوضح: “لقد عاد بشكل لائق للغاية، خاصة وأنه لعب مواجهته الأخيرة مع البرازيل يوم 6 يوليو، أي قبل شهر، لكنه حصل على إجازة ثم بدأ في التدريبات، أمر مختلف عما كنت أفعله عندما كنت لاعبًا، لقد حصلت على شهر كامل دون القيام بأي شيء”.

وواصل في تصريحاته: “علينا العمل بجد حين يعود جميع لاعبي الفريق إلى مدريد، نحتاج لخلق أجواء حماسية قبل اللقاء الأول في الموسم الجديد”.

كارلو أنشلوتي وبيلينجهام

أنشيلوتي يلمح لإمكانية عدم ضم صفقات جديدة لريال مدريد

وأدف في حديثه: “أؤكد للجميع أن ريال مدريد قادر على المنافسة بهذه القائمة، يمكننا القتال على الألقاب السبعة، جدول المباريات صعب إلا أننا نملك كل الإمكانيات للتنافس على كل شيء، هذا ما يتوقعه منا النادي”.

أما بشأن مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا: “سيلعب جميع من فازوا ببطولة دوري أبطال أوروبا في كأس السوبر”.

وأردف بشأن إمكانية مشاركة كيليان مبابي في كأس السوبر: “اعتقد أنه يستطيع ذلك، الأقرب أنه يكون في التشكيل الأساسي، بيلينجهام أيضًا والآخرون، الجميع مستعد”.

وتطرق في حيدثه عن لقاء تشيلسي الودي المقبل: “علينا تقييم حالة اللاعبين الفردية، سنمنح المزيد من الدقائق للاعبين مثل فينيسيوس جونيور وهذا ما نقوم به في فترة الإعداد”.

أما بشأن إندريك الوافد حديثًا لصفوف الميرنجي أجاب أنشيلوتي: “يتمتع بموهبة كبيرة، كما هو الحال مع أردا جولر، علينا التحلي بالصبر لأنه يجب ألا نضع الضغوط على لاعبين مثلهما، خاصة وأنه محبوب في البرازيل”.

واختتم المدرب الإيطالي حديثه: “إندريك يجيد اللعب في أكثر من مركز كمهاجم في الأساس، لاعب وسط هجومي، لديه مرونة تكتيكية عكس لاعبين مثل بيلينجهام وروريجو”

تم نسخ الرابط