الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حريق معمل البرج بالمعادى.. النيابة تحقق في وفاة سيدة حرقا (تفاصيل)

حريق- أرشيفية
حريق- أرشيفية

حريق معمل البرج بالمعادى، تباشر نيابة المعادي التحقيق في واقعة وفاة سيدة أصيبت بحروق من الدرجة الأولى نتيجة نشوب حريق داخل المعمل أثناء خضوعها لعمل إشعة طبية تحت تأثير المخدر، كما استمعت النيابة إلى أقوال العاملين داخل المعمل لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

حريق معمل البرج بالمعادى..

تلقت قوات الحماية المدنية بلاغاً بنشوب حريق داخل معمل أشعة  بدائرة قسم شرطة المعادي وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى موقع حريق معمل البرج بالمعادى وتم السيطرة على الحريق الذي نتج عن إصابة سيدة بحروق من الدرجة الأولى خلال خضوعها لعمل أشعة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج ولكنها فارقت الحياة بعد أيام من الإصابة وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتبين من التحريات أن الحريق شب في غرفة بسبب ماس كهربائي ونتج عنه إصابة سيدة وطبيب كان يعالجها، وأنه لا توجد شبهة جنائية فى الواقعة. 

وقال شهود عيان تواجدوا في المعمل لإجراء أشعة عندما وقع الحريق،  أنه أثناء وجودهم في المعمل فوجئوا بإنذار الحريق  مما دفع الجميع للهرب وتم إخلاء المكان من العاملين والمرضى لكن كانت هناك سيدة تحت  جهاز الأشعة X-Ray الذي تسبب في الحريق دون أن يتحرك أحد لإنقاذها.

استدعاء "سيدة بدر" ضحية نيران زوجها

وفي سياق آخر، أمرت نيابة بدر بالاستعلام عن الحالة الصحية لسيدة أصيبت في حريق داخل شقتها، اليوم الأربعاء، بسبب قيام زوجها "عامل سيرك"، بالتدريب على أداء الحركات الاستعراضية، ومن بينها إخراج النار من فمه، لسماع أقوالها مجددًا بشأن ملابسات الحادث.

رعونة زوج عامل سيرك

تسببت رعونة واستهتار زوج يعمل بأحد مسارح السيرك بالقاهرة، في حريق شقته السكنية بمنطقة بدر، وتوصلت التحريات إلى أن سبب إصابة الزوجة هو محاولة الزوج على التدريب بالحركات الاستعراضية، ومنها إخراج النار من فمه، إلا أنه ترك عبوة البنزين مفتوحة داخل الشقة، فاتصلت بها ألسنة اللهب فأمسكت النيران بمحتويات الشقة، وأصيبت زوجته بحروق من الدرجة الأولى.

وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، بعد إخماد الحريق داخل الشقة، وأمرت بسماع أقوال الزوجة فور تحسن حالتها الصحية.

يقدم الأيام المصرية خدمة مستمرة لقراءه بنشر أحدث أخبار الجريمة. 

تم نسخ الرابط