الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

طب القاهرة تحصل على شهادة الـ ISO في إدارة المؤسسات التعليمية

جامعة القاهرة - صورة
جامعة القاهرة - صورة أرشيفية

طب القاهرة حققت كلية الطب جامعة القاهرة ومستشفياتها إنجازًا جديدًا بحصولها على شهادات الجودة العالمية ISO لنظام إدارة الجودة ونظام إدارة المؤسسات التعليمية، حيث حصلت أقسامها الإكلينيكية والأكاديمية على شهادة الأيزو بعد استيفاء المعايير اللازمة، بما يؤكد ريادة الكلية ومستشفياتها في مجال التعليم الطبي في مصر.

ويحرص موقع الأيام المصرية عل متابعة كافة الأخبار المحلية والعالمية ضمن الخدمة الإخبارية المتميزة التي نقدمها لمتابعينا في مختلف المجالات والتخصصات، والتي من بينها أخبار التعليم العالي والجامعات في مصر، حيث رصدنا لكم تفاصيل هذا الخبر.

كيف طبقت طب القاهرة معايير الجودة العالمية 

طب القاهرة، أوضح الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، حرص إدارة الجامعة على تطبيق معايير ومتطلبات الجودة القياسية طبقًا للمواصفات الدولية في جميع الكليات والإدارات والمراكز التابعة لها، والعمل على التطوير والتحسين المستمر لرفع مستوى الأداء.

طب القاهرة تستمر في تحسين الخدمات الصحية والتعليمية لديها

أكد الدكتور حسام صلاح عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، أن الحصول على شهادات ISO يعكس الرؤية الشاملة للكلية لتحسين الخدمات الصحية والتعليمية، وضمان حصول الطلاب على تعليم طبي يواكب أحدث التطورات في هذا المجال.

 وأشار صلاح إلى أن حصول  طب القاهرة على شهادة ISO هو إشادة دولية باستراتيجية الجامعة والكلية بتطبيق أفضل الممارسات الدولية، وتحقيق نظم إدارة ناجحة تميزها عالميًا.

ومن الجدير بالذكر أن جامعة القاهرة نجحت خلال السنوات الماضية في إحداث نقلة نوعية في الاعتماد الدولي الأكاديمي والإداري، بالإضافة إلى تحسين جودة الأداء الإداري، والتحول نحو اللامركزية في الإدارة، وخلق بيئة إدارية إيجابية تساهم في تحقيق رؤية الجامعة لتطوير العمل وزيادة الإنتاجية.

تم نسخ الرابط