الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

هيثم شاكر يشعل الحفل العائلي بمهرجان صيف بنغازي في حفل كامل العدد

هيثم شاكر
هيثم شاكر

أحيا هيثم شاكر حفلا غنائيا ضخما بمهرجان صيف بنغازي مساء أمس الجمعة، وذلك ضمن الحفل العائلي الثاني للمهرجان بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم.

وتشارك كل من النجم هيثم شاكر والفنان الفلسطيني الأردني بيج سام والليبي كامي كازي، في الحفل والذي أقيم بمنتجع النخلة الذهبية مع رفع شعار كامل العدد.

هيثم شاكر

حفل هيثم شاكر في مهرجان صيف بنغازي

انطلق الحفل مع النجم كام كازي، والذي قدم مجموعة من أفضل أغانيه وسط تفاعل جماهيري كبير، ثم قدم الفنان بيج سام الفقرة الثانية والذي وجه رسالة لدعم الشعب الفلسطيني، في مواجهة بطش الكيان الصهيوني، مع تصفيق كبير من الجمهور.

هيثم شاكر في مهرجان صيف بنغازي

واختتم الحفل النجم هيثم شاكر والذي قدم مجموعة من لأبرز أغانيه، مع تفاعل الجمهور الذي عبر عن سعادته بالنجم وطالبوه بغناء بعض الأغاني، ووجه لهم الشكر مؤكدا أنه لو علم بهذا القدر من حب الجمهور الليبي له، كان زار ليبيا وبنغازي منذ زمن.

النجم هيثم شاكر

وقام بغناء أغاني معينة طلبها منه الجمهور، ومنها: خليك جنبي والتي بدأ بها فقرته الغنائية، وأغنية أهون عليك، وواصل الغناء لساعات إلى أن انتهى الحفل في الساعات الأولى من صباح السبت، ثم فاجأ هيثم الجمهور بمقطع غنائي أعده خصيصا لبنغازي، كما غنى "أحلف بالله"، وختم بأغنية "خليك جنبي".

حفلة هيثم شاكر

تقام فعاليات مهرجان صيف بنغازي، حتى يوم 15 أغسطس، وتقام على هامش المهرجان سلسلة من فعاليات فنية وثقافية ورياضية وترفيهية.

تم نسخ الرابط