الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الآن توقيت مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ وتوتنهام
بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير

يترقب عشاق الكرة العالمية، مباراة ودية هامة للغاية ستجمع بين بايرن ميونخ الألماني وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الكروي الجديد سواء بألمانيا أو إنجلترا.

يحرص موقع "الأيام المصرية" على نشر موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير، وكل ما يتعلق باللقاء الودي الهام والمرتقب، لاسيما أن كلا الفريقان يتمتعان بشعبية هائلة للغاية تجعل اللقاء على صفيح ساخن.

موعد مباراة بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير

تنطلق مباراة بايرن ميونخ الألماني وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي في تمام الـ7:30 مساء اليوم، على ملعب "توتنهام سبيرز"، ضمن آخر المراحل التحضيرية للفريقين للموسم الكروي الجديد.

توتنهام وبايرن ميونخ

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وتوتنهام هوتسبير

سيتم نقل مباراة بايرن ميونخ الألماني وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي عبر قناة "أبو ظبي الرياضية 1"، وسيقوم بالتعليق عليها بلال علام، بجانب قناة الشارقة الرياضية من خلال تعليق موسى عيد.

بداية انطلاق بايرن ميونخ وتوتنهام في الدوري الألماني والإنجليزي

يبدأ العملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني، منافسات بطولة الدوري "البوندسليجا" يوم 25 أغسطس الجاري من خلال مواجهة فولفسبورج في تمام الـ4:30 عصراً.

وفي المقابل يبدأ توتنهام هوتسبير مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، يوم 19 أغسطس الجاري من خلال مواجهة ليستر سيتي في تمام الـ10:00 مساءاً.

توتنهام يتأهب لاستكمال المسيرة الجيدة مع أنجي بوستيكوجولو 

يتأهب توتنهام هوتسبير الإنجليزي تحت قيادة الأسترالي أنجي بوستيكوجولو، لمواصلة النجاحات التي يقدمها "السبيرز" طيلة الفترة الأخيرة، خاصة فيما يتعلق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث نجاح العملاق اللندني في ختام الموسم الماضي باحتلال المركز الخامس برصيد 66 نقطة، وهو ما يضمن لأصحاب الرداء الأبيض المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي النسخة الجديدة.

بايرن ميونخ وعهد جديد مع كومباني

على الجانب الآخر يبدأ العملاق البافاري بايرن ميونخ عهد جديد بصحبة فينسنت كومباني الذي تم تعيينه على رأس القيادة الفنية للأحمر خلفاً لـ"توماس توخيل"، بعد الفشل الذريع الذي قدمه بالموسم الماضي، بعد خسارة جميع الألقاب بما فيها لقب الدوري الألماني الذي ذهب لصالح نادي باير ليفركوزن.

ويسعى فينسنت كوباني لانطلاقة قوية مع بايرن ميونخ، لتعويض الإخفاقات للعملاق البافاري، وهو ما سيبدأ من خلال مواجهة توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

تم نسخ الرابط