الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

وسام أبو علي من مهاجم مغمور إلى نجم الأهلي الأول

وسام ابو علي
وسام ابو علي

تصاعدت هتافات جماهير الأهلي في كل مباراة، ليصبح اسم وسام أبو علي هو النغمة المميزة في مدرجات القلعة الحمراء.

 من مهاجم مغمور لم يكن يعرفه أحد إلى نجم الدوري المصري ومعشوق الجماهير، يروي لنا وسام أبو علي قصة نجاح ملهمة.

انضم وسام إلى الأهلي مع بداية الموسم الحالي وقد أثار التعاقد معه جدلاً كبيراً بسبب المبلغ الضخم الذي دفعه النادي، والذي بلغ 1.5 مليون دولا وتساءل العديد عن سبب هذا الاستثمار الكبير في مهاجم لم يكن له شهرة سابقة. 

ومع بداية الموسم، واجه وسام صعوبات عديدة، منها الإصابة التي أبعدته عن العديد من المباريات، فضلاً عن عدم إعطائه الفرصة الكافية من قبل المدرب مارسيل كولرحيث كان ترتيبه الثالث في قائمة المهاجمين بعد الفرنسي أنطوني موديست ومحمود كهربا.

كانت هناك تساؤلات حول عدم استدعائه للمنتخب الوطني، مما زاد من استغراب الجمهور من الصفقة. 

ومع مرور الوقت، بدأ وسام يثبت نفسه تدريجياً في المباريات، وأصبح اللاعب الأساسي الذي يعتمد عليه كولر في تشكيلته.

حقق وسام أبو علي قفزة نوعية في أدائه، مسجلاً هدفاً عالمياً في مرمى مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مما جعل منه نجمًا بارزاً.

 وسرعان ما أصبح يحقق الإنجازات تلو الأخرى، مسجلاً أهدافاً رائعة في الدوري المصري، حتى أصبح هدافاً للمسابقة بعدد مباريات أقل من منافسيه.

ساهم وسام في تسجيل 18 هدفاً وصناعة 4 أهداف، بالإضافة إلى تحركاته الذكية التي ساعدت الفريق بشكل كبير وفي مباراة المقاولين، سجل وسام هاتريك رائعاً ليكون أول هاتريك في الدوري المصري لأهلي منذ موسم 2020.

مع تألقه اللافت، بدأت الشائعات تتزايد حول احتمال انتقاله إلى أندية أوروبية أو خليجية الموسم المقبل، وسط اهتمام كبير من الفرق في تلك المناطق.

 ومع ذلك، يبقى الجمهور الأهلاوي يعبر عن حبه وتقديره لوسام، حيث أصبحوا يشاركون فيديوهات أهدافه ويضعون صوره كصور شخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، ليتحول من لاعب غير معروف إلى النجم الأول في الفريق ومعشوق الجماهير

تم نسخ الرابط