الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تشيلسي وإنتر ميلان.. مواجهة نارية ودية قبل انطلاق الموسم الجديد

تشيلسي
تشيلسي

يترقب عشاق الكرة العالمية مباراة ودية من العيار الثقيل ستجمع بين تشيلسي الإنجليزي وانتر ميلان الإيطالي، مساء اليوم، ضمن آخر استعدادات الفريقين قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد سواء بإنجلترا أو إيطاليا.

موعد مباراة تشيلسي وانتر ميلان

تنطلق مباراة تشيلسي الإنجليزي وانتر ميلان الإيطالي الودية، في تمام الـ5:00 مساء اليوم، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل العملاق اللندني.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وانتر ميلان 

فشلت أي قناة عربية في الحصول على حقوق بث مباراة تشيلسي الإنجليزي وانتر ميلان الإيطالي الودية، حيث سيتم إذاعتها فقط عبر تطبيق "stc tv".

تشيلسي يسعى لتعويض الصدمة في الدوري الإنجليزي

ويسعى لاعبو تشيلسي بقيادة إنزو ماريسكا، للفوز في هذه المباراة لتكون بمثابة انطلاقة لعملاق لندن، من أجل تعويض الصدمة التي تلقاها أصحاب الرداء الأزرق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حينما نجح مانشستر يونايتد في إزاحة "البلوز" عن المركز السادس المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي، ليشارك الفريق اللندني الكبير ببطولة دوري المؤتمرات الأوروبي.

انتر ميلان يتأهب لمواصلة مسيرة النجاح مع إنزاجي

نجح سيموني إنزاجي في قيادة انتر ميلان للتتويج ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو" للمرة الـ20 في تاريخه عقب فوزه على ميلان في "دربي الغضب"، مما يجعل "الأفاعي" في حالة تأهب للموسم الجديد، من أجل مواصلة مسيرة النجاح الرائعة التي يقدمها نجوم الإنتر طيلة الفترة الماضية.

هزيمة عربية للإنتر قبل مواجهة تشيلسي الإنجليزي الودية

تعرض إنتر ميلان الإيطالي منذ أيام قليلة لهزيمة ودية على يد اتحاد جدة السعودي، بهدفين دون رد عن طريق موسى ديابي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب  "بريانتيو" بإيطاليا، مما يجعل لاعبو "الأفاعي" لديهم رغبة في التعويض لمصالحة جماهيرهم قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

مباراة انتر ميلان واتحاد جدة

تشيلسي وهزيمة قاسية ودية على يد سيتي

تلقى تشيلسي الإنجليزي هزيمة قاسية على يد مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، مما يجعل لاعبو "البلوز" لديهم حافز قوي لتقديم أداء جيد أمام انتر ميلان اليوم ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد بـ"البريميرليج".

فرحة نجوم سيتي

جاءت أهداف مانشستر سيتي عن طريق إيرلينج هالاند بواقع ثلاثة أهداف "هاتريك"، وأوسكار بوب، وفي المقابل سجل ثنائية تشيلسي كلاً من رحيم سترلينج ونوني مادويكي.

موعد انطلاقة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

يستعد تشيلسي لمواجهة قوية للغاية أمام مانشستر سيتي، في مستهل مشوار العملاق اللندني ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك يوم 18 أغسطس الجاري في تمام الـ6:30 مساءاً.

موعد بداية مباريات انتر ميلان في الدوري الإيطالي الممتاز

يبدأ انتر ميلان مباريات الدوري الإيطالي الممتاز في الموسم الجديد بمواجهة جنوى، المقرر لها 19 أغسطس الجاري. 

تم نسخ الرابط