الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

زيزو يغيب عن مباريات الزمالك الأخيرة في الدوري وشكوك حول لحاقه بالكأس

زيزو
زيزو

يواصل أحمد سيد زيزو نجم فريق الزمالك، الابتعاد عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض بسبب استمرار معاناته من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، بجانب عدم حسم مصيره بالاستمرار أو الرحيل عن القلعة البيضاء.

آلام قوية في الخلفية تبعد زيزو عن الملاعب شهر

تعرض أحمد سيد زيزو لإصابة قوية في العضلة الخلفية خلال مشاركته بمباراة منتخب مصر أمام المغرب بـ أولمبياد باريس 2024، حيث أكد مسئولو الجهاز الطبي بنادي الزمالك أن اللاعب الدولي سيغيب فترة طويلة عن الملاعب تصل إلى شهر، مما يعني غيابه عن المباريات المتبقية للفارس الأبيض ببطولة الدوري الممتاز، بجانب بعض مباريات كأس مصر.

اصابة زيزو

عروض عربية مغرية تمهد الطريق لرحيل زيزو

تلقى أحمد سيد زيزو نجم الزمالك العديد من العروض العربية المغرية خلال الأيام الماضية، أبرزها نادي نيوم والشباب والاتفاق من السعودية، وهو ما يمهد الطريق لرحيل النجم الدولي، لاسيما مع الأزمة المالية التي يعيشها مسئولو القلعة البيضاء مما يجعلهم يفكرون في السماح بإحتراف "زيزو".

زيزو نجم الزمالك

جلسة بين زيزو ومسئولي الزمالك خلال أيام 

يعقد أحمد سيد زيزو جلسة خاصة مع مسئولي الزمالك خلال أيام قليلة، لمناقشة كافة العروض العربية التي تلقاها اللاعب مؤخراً، من أجل حسم الأمر بشكل نهائي سواء بالاستمرار داخل جدران عملاق ميت عقبة أو خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

تم نسخ الرابط