الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"مدبولي" يتابع سبل تسهيل إجراءات دخول وخروج المستثمرين من وإلى سيناء

تسهيل إجراءات دخول
تسهيل إجراءات دخول وخروج المستثمرين من وإلى سيناء

بحث رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي  تيسير إجراءات دخول وخروج المستثمرين والبضائع من وإلى سيناء، وذلك بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل الفريق مهندس كامل الوزير، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس ووليد جمال الدين ، نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الشمالية اللواء بحري محمد أحمد، مساعد وزير الداخلية ، مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس اللواء عاصم حافظ عبر الفيديو كونفرانس، رئيس هيئة قناة السويس الفريق أسامة ربيع، وعدد من مسؤولي الجهات المعنية. 

تسهيل إجراءات دخول وخروج المستثمرين من وإلى سيناء 

تيسير إجراءات دخول وخروج المستثمرين من وإلى سيناء 

وجاء خلال الاجتماع تم  بحث سبل تيسير إجراءات الدخول والخروج إلى سيناء، في ظل جهود الدولة لجذب الاستثمارات لها، خاصةً منطقة شرق بورسعيد، في ضوء الفرص والمزايا الواعدة التي تتمتع بها هذه المنطقة.

تسهيل إجراءات دخول وخروج المستثمرين من وإلى سيناء 

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء المستشار محمد الحمصاني أن الاجتماع تناول استعراض الجهود المبذولة من جانب الجهات المعنية بهدف تيسير إجراءات دخول وخروج المستثمرين من وإلى سيناء، وأيضا الإجراءات الإيجابية المتخذة لتسهيل حركة عبور البضائع من وإلى سيناء، خاصة في منطقة شرق بورسعيد. 

كما تم إستعراض عدد من الإجراءات الجديدة خلال الإجتماع التي تيسر الإجراءات، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية المسئولة عن هذا الملف، خاصة في ظل الفرص الاستثمارية المتاحة بسيناء حاليا. 

تم نسخ الرابط