الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ميكالي يودع الفراعنة ويقترب من تدريب منتخب لاتيني شهير (خاص)

ميكالي- أرشيفية
ميكالي- أرشيفية

تحدث كايو زاير، وكيل أعمال ميكالي، عن مستقبل مدرب المنتخب المصري الأولمبي، ووجهته القادمة بعدما انتهت الأولمبياد الفرنسية، وعن علاقة محمد بركات المشرف العام على المنتخب الأولمبي بميكالي وعناصر الفريق.

وكيل أعمال ميكالي يكشف وجهته القادمة

وقال كايو في تصريحات خاصة لـ "الأيام المصرية": انتهي عقد ميكالي مع الاتحاد المصري لكرة القدم، بإنتهاء الأولمبياد، الأن هو يقضي عطلته الخاصة ثم التفكير في العروض المقدمة.

وواصل: هناك عروض كثيرة لميكالي خاصة بعد فترته مع المنتخب المصري الأولمبي والعروض مميزة، لكن هناك تفكير في البرازيل على أي يتولي الإدارة الفنية لمنتخب السامبا، لكن لم تبدأ المفاوضات بعد، ولكن في الأيام القليلة القادمة سوف تبدأ.

واختتم حديثه بأن محمد بركات هو الأب الحقيقي لهذا المشروع، وكان دائمًا يقاتل من أجل مصلحة الفريق الأولمبي، لديه تقديرنا الكبير على ما قام به مع هذا المنتخب الكبير.

ميكالي

وحرص البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي، على توجيه رسالة إلى الشعب المصري عقب الخروج من أولمبياد باريس 2024، والهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفراعنة أمام المغرب بسداسية نظيف.

وكتب ميكالي على صفحته الشخصية على إنستجرام الآتي:

- قبل عامين وصلت إلى القاهرة بمسؤولية تأهيل فريقنا للألعاب الأولمبية وحلم العودة بالميدالية إلى الوطن ، خلال هذه الفترة تغلبنا على العديد من التحديات، بما في ذلك التأهل للنهائيات في كأس الأمم الأفريقية 2023 والوصول إلى الدور نصف النهائي في أولمبياد باريس، وهو إنجاز لم تحققه مصر منذ طوكيو 1964.

- لقد آمنا بهذه المجموعة من اللاعبين منذ اليوم الأول، وكانوا ملتزمين تمامًا بمشروعنا ولقد أكرموا الشعب المصري على أرض الملعب شكرًا لكم يا الفراعنة.

- نحن نعلم أيضًا أين الأخطاء ولا توجد هزيمة، بل هناك تعلم و يجب علينا التحسن في العديد من الجوانب للانتقال من الاقتراب من الميدالية إلى الفوز بها ، مباراة الميدالية البرونزية أظهرت لنا ذلك،التفوق في التفاصيل يمكن أن يجعل مصر تذهب إلى أبعد من ذلك ، هذه دولة عظيمة ذات إمكانات رياضية هائلة لديك قطعة من قلبي.

تم نسخ الرابط