الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

هيفاء وهبي تتصالح مع شركة ريماس ونقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية

هيفاء وهبي - صورة
هيفاء وهبي - صورة أرشيفية

كشف العضو المنتدب لشركة ريماس للإنتاج الفني الدكتور ممدوح الورداني، بخصوص هيفاء وهبي والتطورات الجديدة بشأن الشكوى المقدمة من الشركة إلى نقابة المهن التمثيلية، ضدها.

شركة ريماس تتصالح مع هيفاء وهبي

قال الورداني، في بيانٍ صحفي، أنه كان هناك خلافاً بالفعل، يعود تاريخه إلى عام 2017، متمثل بين شركة ريماس، ومدير أعمال هيفاء وهبي آنذاك، وبناءً عليه تقدمنا مؤخراً بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، وقد جرى التواصل بينها وبيني والمنتج إسحق إبراهيم، رئيس مجموعة إسحق جروب، وتم توضيح الأمر بينهما.

بيان نقابة المهن التمثيلية

وأوضح أنه جرى التنازل عن الشكوى المقدمة لنقابة الممثلين، برئاسة الدكتور أشرف زكي، مساء اليوم الأربعاء.

 أكد المنتج إسحق إبراهيم، أنه تجمعهما بالفنانة هيفاء وهبي علاقة مودة واحترام منذ سنوات، وأنه لا توجد أي خلافات بينهما، ومن المقرر أن يكون هناك تعاونا فنياً خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية والتمثيلية، بيانا مشتركا لتوضيح موقفها من أزمة هيفاء وهبي، جاء في نصه: “خاطب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، نظيره الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بخطاب رسمي باعتبارهما وكيلي اتحاد النقابات الفنية”.

كما طلب الدكتور أشرف زكي من الفنان مصطفى كامل، ضرورة تفعيل دور اتحاد النقابات والتعاون المفروض قانونيا وأدبيا وإداريا، حيث أخلت هيفاء وهبي ببنود تعاقدها مع شركة إنتاج سينمائي، بالرغم من أنها حصلت على عربون التعاقد ولم تنفذ ما جاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، والذي تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجدداً".

وجاء الطلب بالتزامن مع ورود شكوى رسمية لـ المهن الموسيقية، من منظم حفلات بغياب هيفاء عن حفلها المتفق عليه في الساحل الشمالي يوم 19 يوليو الماضي 2024، برغم حصولها على المبلغ المتفق عليه، وترتب على ذلك أضرار مالية ضخمة لمنظم الحفلة.

تم نسخ الرابط