الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد طعن والده.. لامين يامال ينتظم في تدريبات برشلونة

لامين يامال ووالده
لامين يامال ووالده

انتظم لامين يامال جناح برشلونة ومنتخب إسبانيا الشاب، في تدريبات فريقه اليوم الخميس، استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024، وذلك بعد تعرض والده للطعن من قبل مجهولين.

وكان منير النصراوي والد لاعب برشلونة، قد تعرض للطعن من قبل عدة أشخاص في موقف للسيارات مساء أمس الأربعاء، ليتم نقله إلى المستشفى وسط تضارب في التقارير فيما يخص حالته الصحية.

وأجمعت بعض الصحف الإسبانية على استقرار حالة والد يامال، في انتظار مزيد من التطورات الخاصة بصحته بعد تعرضه للطعن.

برشلونة يدعم لامين يامال

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن يامال تواجد في مدينة خوان جامبر الرياضية لخوض الحصة التدريبية مع فريقه والتي بدأت في تمام الحادية عشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وأوضح التقرير أنه رغم حضور يامال الحصة التدريبية، إلا أنه يراقب عن كثب تطور الحالة الصحية لوالده والذي يرقد في مستشفى بحي بادالونا.

لامين يامال بجوار والده 

وتابعت الصحيفة أن الألماني هانزي فليك المدير الفني لـ برشلونة سيبدأ بـ يامال في التشكيل الأساسي إذا كان اللاعب جاهزًا للعب، فيما ذكرت أن اللاعب تلقى دعم الفريق والنادي بأكمله في تلك اللحظات الصعبة

وتلقى والد يامال طعنتين، لكن حياته في هذا الوقت ليست في خطر، كما ألقت قوات الشرطة القبض على ثلاثة أشخاص بتهمة الشروع في القتل . وكان هناك عدة شهود على الشجار السابق الذي أدى إلى الطعن.

ويعيش والد لامين يامال في ماتارو ، في حي روكافوندا، كما يرتبط اللاعب ارتباطًا وثيقًا بتلك المدينة بحسب ما أوضحت الصحيفة.

ويستعد برشلونة لمواجهة فالنسيا، يوم السبت المقبل، في الجولة الأولى لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

تم نسخ الرابط