الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محافظ الجيزة يُكرّم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية (صور)

محافظ الجيزة يكرم
محافظ الجيزة يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية

محافظ الجيزة..  كرّم المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية من أبناء المحافظة الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية للعام الدراسى 2024-2023.

محافظ الجيزة يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية 

وبلغ عدد الطلاب المكرمين 4 طلاب، وشملت الاحتفالية توزيع أجهزة لاب توب وشهادات تقديرًا من المحافظة لما حققوه من مستوى تعليمى جعلهم من أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية.

وقدم المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، التهنئة للطلاب الأوائل، معربا عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين، مؤكدًا أنّ التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء أمور الطلاب  نظرًا لدورهم الهام فى الدفع بأبنائهم للتفوق وتهيئة المناخ المناسب لأبنائهم.

محافظ الجيزة يكرم أوائل الثانوية 
محافظ الجيزة يكرم أوائل الثانوية 


وأشار المحافظ إلى أنّ وجود أبناء محافظة الجيزة بين قائمة الأوائل على مستوى الجمهورية يعكس حجم الجهود المبذولة داخل المحافظة للإهتمام بالعملية التعليمية .

وأكد النجار،  حرص الدولة على الاهتمام بقطاع التعليم والنهوض والارتقاء بكافة عناصره كونه أحد وأهم الركائز الأساسية للبناء والتنمية، فضلاً عن تخريج كوادر من الشباب قادرة علي مواكبة سوق العمل والتطور العلمي والتكنولوجي والمشاركة في بناء المجتمع وتقدمه إلى جانب إنشاء العديد من المشروعات التنموية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للشباب.

محافظ الجيزة يكرم أوائل الثانوية 
محافظ الجيزة يكرم أوائل الثانوية 

ووجه المحافظ، شكره وتقديره لأولياء الأمور على ما قدموه من جهد ورعايتهم الكاملة في تشجيع أبنائهم على التفوق وتوفير سبل الدعم لهم.

كما وجه محافظ الجيزة الشكر لجميع العاملين بمديرية التربية والتعليم لما بذلوه من جهد خلال العام الدراسي ، موكداً علي بذل مزيد من الجهد في العام الدراسي المقبل.

أعرب الطلاب الأوائل وأسرهم عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة لحرص محافظ الجيزة علي تكريمهم وتشجيعهم، مقدمين له كل الشكر مؤكدين حرصهم على الاستمرار في مواصلة النجاح والتميز لتحقيق أحلامهم وأمنياتهم.

تم نسخ الرابط