الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"إيه يا زفت بقى".. هل ترد رنا سماحة على إعلان محمد رمضان الجديد

رنا سماحة
رنا سماحة

عبرت الفنانة رنا سماحة عن استيائها من تقديم الفنان محمد رمضان لإعلان جديد لصالح أحد منتجات المقاطعة، والذي تم طرحه خلال الساعات القليلة الماضية، ويقول خلاله رمضان جملة "إيه يا كوكاكولا بقى ده با كوكاكولا.. إيه رمضان بقى ده يا رمضان".

رد رنا سماحة على إعلان محمد رمضان

وردت "رنا" على الإعلان بشكل غير مباشر في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قالت فيه: "إيه يا زفت بقى ده يا زفت"، مرفقةً مع المنشور هاشتاج "مقاطعة".

تعرض محمد رمضان لانتقادات حادة بسبب نشره صورو يمسك فيها بأحد منتجات المقاطعة

وقبل الإعلان تعرض رمضان لانتقادات حادة بسبب نشره لصورة ظهر فيها مع أحد الأشخاص المتقدمين في العمر، وهو يمسك بنفس المنتج الذي يدخل في إطار المقاطعة.

لتثير الصورة حفيظة جممهوره ومتابعيه عبر إنستجرام، الذين قاموا بتذكيره بالمقاطعة من خلال تعليقاتهم عليها.

وكتب رمضان تعليقًا على الصورة قال فيه: "المصري لازم يعمل الواجب مع الضيف، حتى لو بحاجة ساقعة شُكك".

مشاركة رنا سماحة في غموض

يشار إلى أن “رنا” تشارك في بطولة مسلسل غموض مع الفنانين نضال الشافعي، وفاء عامر وميدو عادل، ومن إخراج حسام سلامة والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

رنا سماحة

عرض العيال فهمت لـ رنا سماحة بالمهرجان القومي للمسرح المصري

كما يعرض لـ رنا سماحة حاليًا مسرحية "العيال فهمت" مع الفنانين رامي الطمباري، عبد المنعم رياض ورانيا النجار ومن إخراج شادي سرور.

وتم عرض مسرحية "العيال فهمت" ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ17، دورة سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، والذي يترأسه الفنان محمد رياض.

عاملة عبيطة آخر أعمال رنا سماحة

فيما كانت آخر أعمال الفنانة رنا سماحة الغنائية أغنية "عاملة عبيطة" التي طرحتها في يوليو الماضي، وهي كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان سامر أبو طالب وتوزيع خليل وشيندي.

خوض محمد رمضان للماراثون الرمضاني 2025

يشار إلى أن محمد رمضان كان قد أعلن مؤخرًا عن تراجعه عن عدم خوضه الماراثون الرمضاني، حيث أعلن عن مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025 بعمل درامي جديد، يعود من خلاله للدراما الرمضانية بعدما غاب عن رمضان الماضي للمرة الأولى منذ عام 2018.

محمد رمضان

جعفر العمدة آخر أعمال محمد رمضان

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل "جعفر العمدة" مع الفنانين زينة، منذر رياحنة، مي كساب وإيمان العاصي، ومن إخراج محمد سامي.

ويذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني لعام 2023، وحقق نجاحًا مدويًا ونسب مشاهدات مرتفعةً للغاية.

تم نسخ الرابط