الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مواجهة نارية بين مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي وتشيلسي
مانشستر سيتي وتشيلسي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع صور أرضية ملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز، والذي يحتضن صدام  مانشستر سيتي وتشيلسي، وذلك لحساب الجولة الأولي من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” 2024/2025.

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مباراة تشيلسي وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث، وذلك من أجل المنافسة مبكراً علي لقب الدوري الإنجليزي، ومواصلة الحفاظ علي درع الدوري الإنجليزي في خزائن السيتيزنز، واستمرار فرض سيطرته وهيمنته على الكرة الإنجليزية في السنوات الأخيرة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم الأحد، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على أرضية ستاد “ستامفورد بريدج” معقل البلوز.

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

وأسندت قناة بين سبورت مهمة التعليق على صدام مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، للمعلق المخضرم عصام الشوالي.

تشيلسي ضد مانشستر سيتي

واستهل فريق مانشستر سيتي الموسم الجاري بتحقيق فوز مثير علي جاره مانشستر يونايتد بركلات الترجيح، وذلك في نهائي كأس الدرع الخيرية، عقب نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن تحسم كتيبة جوارديولا الكأس والمواجهة لصالحهم.

علي الجانب الأخر، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي مباراة السيتي، وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، ومحاولة الدوخول وسط الكبار والمنافسة علي لقب الدوري الإنجليزي، لا سيما وأن الفريق أنهي الموسم الماضي في المركز العاشر وهو ما أغضب جماهير البلوز، لذلك لن يكون أمام الاعبين سوي الفوز والمنافسة علي الدوري لمصالحة الجماهير.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وتشيلسي

سبق وأن تقابل الفريقين في 142 مباراة بمختلف المسابقات، كان لـ تشيلسي النصيب الأكبر من تحقيق الفوز.

فاز تشيلسي في 57 مباراة، مقابل 54 لقاءً لصالح مانشستر سيتي، فيما خيم التعادل بين الفريقين في 31 مواجهة.

سجل تشيلسي خلال تاريخ مواجهاته أمام مانشستر سيتي 198 هدفًا، بمقابل 196 هدفًا لـ الثاني في مرمى الأول.

يقدم موقع الأيام المصرية لمتابعية تغطية كاملة لأحداث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تم نسخ الرابط