الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مبابي يتأهب للظهور مجدداً مع ريال مدريد في مواجهة ريال مايوركا

مبابي
مبابي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة خاصة الكرة العالمية، ظهور جديد للنجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي مع ريال مدريد، حينما يواجه العملاق الملكي نظيره ريال مايوركا مساء اليوم، في بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في تمام الـ10:30 مساء اليوم، على ملعب "سون مويكس"، ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

اختبار جديد للنجم مبابي مع ريال مدريد بعد انتعاشة السوبر الأوروبي

يدخل النجم الفرنسي كيليان مبابي في اختبار جديد بصحبة ريال مدريد، حينما يظهر لأول مرة ببطولة الدوري الإسباني منذ انضمامه للعملاق الملكي بالانتقالات الصيفية الحالية قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده.

كيليان مبابي نجم ريال مدريد

ويعيش كيليان مبابي حالياً فترة انتعاشة مع ريال مدريد، بعدما نجح في تسجيل هدف مميز خلال مباراة أتلانتا الإيطالي بمباراة السوبر الأوروبي، التي توج "المرينجي" بلقبها.

مبابي أساسي مع ريال مدريد أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني

يتواجد الدولي الفرنسي كيليان مبابي في التشكيل الأساسي مع ريال مدريد للمباراة الثانية على التوالي بعد ظهوره في السوبر الأوروبي بشكل جيد، مما جعل الجميع سواء الجماهير أو وسائل الإعلام الإسبانية يشيدان به، وهو ما يمنحه الأفضلية لقيادة هجوم "المرينجي" على حساب أي لاعب آخر.

كيليان مبابي نجم ريال مدريد

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني

استقر الإيطالي كارل أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد على التشكيل الذي سيخوض به مباراة ريال مايوركا، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، حيث يستمر تيبو كورتوا في حراسة عرين العملاق الملكي، إضافة إلى كيليان مبابي بخط الهجوم بصحبة فينسيوس جونيور ورودريجو جويس.

من المنتظر أن يكون تشكيل ريال مدريد لمباراة ريال مايوركا على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
الدفاع: داني كارفاخال - أنطونيو روديجر - إيدير ميليتاو - ميندي.
الوسط الدفاعي: أوريلين تشواميني - جود بيلينجهام - فيدي فالفيردي.
الوسط الهجومي: رودريجو جويس - فينيسيوس جونيور

الهجوم: كيليان مبابي .

تم نسخ الرابط