الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي وتشيلسي
مانشستر سيتي وتشيلسي

يتزين ملعب ستامفورد بريدج، في العاصمة الإنجليزية لندن، لاستضافة القمة الأولى في الدوري الإنجليزي لموسم 2024-2025، والتي ستجمع مانشستر سيتي وتشيلسي، بالجولة الأولى من البريميرليج.

ويدخل مانشستر سيتي، المباراة بمعنويات قوية بعد الفوز بلقب الدرع الخيرية في الأسبوع الماضي، ويحارب الستي بكل قوة للحفاظ علي لقبه، في موسم لن يكون سهلًا على كتيبة المدرب بيب جوارديولا.

على الجانب الآخر تشيلسي، وبدماء جديدة تحت القيادة الفنية للمدرب إنزو ماريسكا، وبتدعيمات قوية سيهدف التكشير عن أنيابه مبكرًا في الدوري، ومصالحة جماهيره عن الموسم الماضي المخيب للآمال.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام مباراة اليوم الأحد بين مانشستر سيتي وتشيلسي علي ملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز، في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبتورتس القطرية فهي الناقل الحصري في الشرق الأوسط لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، لذلك تنقل مباراة مانشسترسيتي وتشليسي عبر قناة Bein Sports HD 1.

مانشستر سيتي ضد تشيلسي

تشكيل مانشستر ستي المتوقع أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

استقر بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام تشيلسي اليوم الأحد  وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج هذا الموسم 2024-2025.

وجاء تشكيل ماشستر سيتي المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: ريكو لويز - روبين دياش - مانويل أكانجي - يوشكو جفارديول.

في خط الوسط: كيفين دي بروين - كوفاسيتش - برناردو سيلفا.

في خط الهجوم: جيريمي دوكو - إرلينج هالاند - فيل فودين.

مانشستر سيتي ضد تشيلسي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مباراة تشيلسي وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث، وذلك من أجل المنافسة مبكرًا على لقب الدوري الإنجليزي، ومواصلة الحفاظ على درع البريميرليج في خزائن السيتيزنز، واستمرار فرض سيطرته وهيمنته على الكرة الإنجليزية في السنوات الأخيرة.

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل تشيلسي المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: روبرت سانشيز.

في خط الدفاع: مالو جوستو - ويسلي فوفانا - ليفي كولويل - مارك كوكوريا.

في خط الوسط: مويسيس كايسيدو - روميو لافيا - نوني مادويكي.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي مباراة السيتي، وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، ومحاولة الدخول وسط الكبار والمنافسة على اللقب، لا سيما وأن الفريق أنهى الموسم الماضي في المركز العاشر وهو ما أغضب جماهير «البلوز»، لذلك لن يكون أمام رفقاء بالمر سوى الفوز والمنافسة على الدوري.

تم نسخ الرابط