الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مش هيكون كوبري للأهلي.. والد زيزو يكشف خطة خروج نجم الزمالك (خاص)

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشف والد أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك، آخر التطورات بشأن العروض المقدمة للاعب الدولي من الأندية الأوروبية والعربية، في ظل عدم وضوح الرؤية حتى الآن باستمرار "زيزو" داخل جدران القلعة البيضاء بالبقاء أو الرحيل.

وقال والد زيزو في تصريحات خاصة لـ"الأيام المصرية"، أن نجم الزمالك ومنتخب مصر لم يتلق عرض من ميتلاند الدنماركي أو أندية متواضعة بأوروبا مثلما يتردد، مشدداً على أنه لن يكون "كوبري" للنادي الأهلي.

وتابع أن زيزو كان لديه فرصه للرحيل للنادي الأهلي في وقت سابق أو الانتظار لانتقالات يناير الشتوية حتى يصبح اللاعب حر، لكنه لم يفعل ذلك احتراماً لنادي الزمالك وجماهيره التي تعشقه.

وأضاف أن زيزو تلقى عروضا من أندية قوية تلعب بالدوريات الخمس الكبرى سواء من فرنسا أو إسبانيا، إلا أن القيمة المالية لا تتناسب مع الزمالك الذي يريد تحقيق أقصى استفادة مالية من بيع اللاعب الدولي، وهو ما يصب في مصلحة الأندية العربية الراغبة في ضمه.

زيزو نجم الزمالك

وتابع أن زيزو يمتلك حالياً عرضين من أندية عربية وهم نادي نيوم السعودي، والعربي القطري، لكن حتى الآن لم يتم الاستقرار على الانتقال لأياً منهم وهناك مفاضلة من مجلس إدارة نادي الزمالك بين العروض لحسم الأمر نهائياً مع القلعة البيضاء.

زيزو يغيب عن الزمالك بعد اصابته مع المنتخب الأولمبي 

غاب أحمد سيد زيزو عن المشاركة مع الزمالك طيلة الأسابيع الماضية ببطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي الذي خاض منافسات أولمبياد باريس 2024، ويتواجد اللاعب الدولي حالياً في الساحل الشمالي لقضاء عطلته الصيفية.

زيزو يستعد لمغادرة الزمالك

بطولات زيزو مع نادي الزمالك

نجح أحمد سيد زيزو في التتويج بـ8 ألقاب مع نادي الزمالك، كان لها مفعول السحر في ارتباطه الشديد بالجماهير البيضاء التي أصبحت تتغنى بالنجم الدولي في المدرجات مع كل مباراة يخوضها مع الفارس الأبيض.

فاز "زيزو" مع الزمالك ببطولة الدوري العام مرتين، بجانب الكونفدرالية الإفريقية مرتين أيضاً، وكأس مصر مرتين، إضافة إلى السوبر الإفريقي والسوبر المصري بطولة لكلاً منهما.

تم نسخ الرابط