الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كارلو أنشيلوتي ينتقد دفاع ريال مدريد بعد التعادل المخيب مع مايوركا

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ ريال مدريد، عن عدم رضاه عن أداء فريقه في المباراة أمام ريال مايوركا في بطولة الدوري الإسباني.

وسقط ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام مضيفه ريال مايوركا، في الجولة الأولى لبطولة الدوري الإسباني.

وتُعد تلك المرة الأولى التي يفشل ريال مدريد فيها في تحقيق الانتصار في الجولة الأولى للمسابقة، منذ التعادل أمام سبورتينج خيخون في موسم 2015-2016.

ماذا قال كارلو أنشيلوتي بعد تعادل ريال مدريد أمام مايوركا؟

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”:”كان بإمكاننا أن نبدأ المباراة بشكل جيد ولكن بعد ذلك افتقرنا إلى التوازن في الشوط الثاني. لقد كانت مباراة كان من الممكن أن نخسرها لأننا استقبلنا الهجمات المرتدة والعرضيات. علينا أن ندافع بشكل أفضل. نحن فريق هجومي والتوازن أمر أساسي”.

وفيما يتعلق بالتغييرات، أكد أنشيلوتي أنها “ربما تكون متأخرة بعض الشيء، هذا صحيح، في العام الماضي كنت سعيدًا بالتعادلات ولكن اليوم لست سعيدًا. لا أريد استخدام الأعذار ولكن يمكنك تعلم الكثير من هذه المباراة لأنها كانت مباراة واضحة جدًا حيث يمكن أن نواجه المشكلة”.

وعندما سُئل أنشيلوتي عن مبابي ومركزه في الهجوم، ليوضح:”من وقت لآخر يتغير مركز فينيسيوس ويجب أن يلتزم أحد الاثنين بخطة معينة. 

مبابي وفينيسيوس

كما ألقى كارلو باللوم على قلة الإيقاع في تعادل فريقه، قائلًا: “الجانب الدفاعي لم يكن جيدًا وكان من الصعب علينا الضغط بعد الخسارة وهذا هو الموقف الجماعي والالتزام”.

وأخيرا، أكد أنشيلوتي أن الفريق، في الشوط الثاني، “واجه مشاكل لأنه كان منفتحا للغاية. كان علينا أن نكون أكثر تركيزًا.. إنها مشكلة ليست بدنية ولا ذهنية”. 

تم نسخ الرابط