الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جلسة حاسمة في منزل أحمد سليمان تحدد مصير زيزو مع الزمالك (خاص)

زيزو نجم الزمالك
زيزو نجم الزمالك

أصبح أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك، هو متصدر المشهد في الشارع الكروي في الفترة الحالية بعد عدم حسم مصيره مع القلعة البيضاء سواء بالاستمرار أو الرحيل، وهو ما سيتضح خلال الساعات القادمة بشكل نهائي.

جلسة حاسمة في منزل أحمد سليمان للحديث عن ملف زيزو

قال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الأيام المصرية" أنه سيعقد جلسة مع أحمد سيد زيزو ووالده بحضور هشام نصر نائب الرئيس ونيرة الأحمر ورامي نصوحي أعضاء المجلس، في منزل أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمكلف بالإشراف على الكرة.

زيزو نجم الزمالك

وأضاف أن الجلسة ستتم في منزل أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب مرض حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء وعدم قدرته حالياً على عقد جلسات مع اللاعب.

وتابع أنه لا صحة مطلقاً لما تردد بشأن وضع 8 مليون دولار كشرط لرحيل أحمد سيد زيزو عن الزمالك، مشيراً إلى أنه سيتم مناقشة عرض نادي نيوم السعودي في الجلسة التي ستقام مساء اليوم بعد تقديم عرض رسمي بخلاف نادي العربي القطري الذي لم يرسل عروض جاده حتى الآن.

زيزو مع شيكابالا نجوم الزمالك

بطولات زيزو مع الزمالك 

حصد أحمد سيد زيزو 8 ألقاب مع نادي الزمالك، كان لها مفعول السحر في ارتباطه الشديد بالجماهير البيضاء التي أصبحت تتغنى به في المدرجات مع كل مباراة يخوضها مع الفارس الأبيض سواء كانت محلية أو قارية.

فاز "زيزو" مع الزمالك ببطولة الدوري العام مرتين، بجانب الكونفدرالية الإفريقية مرتين أيضاً، وكأس مصر مرتين، إضافة إلى السوبر الإفريقي والسوبر المصري بطولة لكلاً منهما.

تم نسخ الرابط