الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"حمادة وتوتو" في مدينة نصر.. قوات الأمن تنصب لهما فخًا

القبض على عاطل وزوجته-
القبض على عاطل وزوجته- صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهر، اليوم الاثنين،  القبض على عاطل وزوجته لتكوينهما تشكيلا عصابيا لسرقة المواطنين بمدينة نصر.

عصابة حمادة وتوتو في مدينة نصر 

تلقى قسم شرطة مدينة نصر، معلومات تفيد أن عاطل له معلومات جنائية وزوجته مقيمان بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، كونا تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه في سرقة المواطنين عن طريق استقطاب المجني عليهم للزواج من السيدة المشار إليها عبر موقع “فيسبوك”.

الأمن ينصب لهما فخًا 

وتم ضبطهما، وبحوزتهما عدد من الأقراص المخدرة، وهاتفين محمول بفحصهما تبين وجود آثار ودلائل تؤكد نشاطهما الإجرامي، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما واقعتي سرقة بذات الأسلوب.

وضبطت جميع المسروقات داخل مسكنهما، كما تم ضبط طبنجة غير مرخصة، و3 خزائن وعدد من الطلقات، وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماهما بالسرقة، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تأجيل محاكمة أحمد فتوح

وفي سياق آخر، أجلت محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية، محاكمة أحمد فتوح، لاعب فريق الزمالك، إلى جلسة 16 سبتمبر المقبل، مع استمرار حبسه.

تجدر الإشارة إلى أن النيابة العامة قد أحالت أحمد محمد أبو الفتوح، لاعب الزمالك، إلى محكمة الجنايات، بتهم تتعلق بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي والتسبب في وفاة السيد أحمد السيد أثناء قيادته السيارة تحت تأثير المخدر، في ظروف تشكل خطرًا.

محاكمة أحمد فتوح

وكانت تحقيقات النيابة قد كشفت أن المتهم كان يقود سيارته على أحد الطرق الساحلية بسرعة تجاوزت السرعة القانونية، مما أدى إلى صدم المجني عليه الذي كان يعبر الطريق، وتسبب في وفاته.

كما أظهر تقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على مادة الحشيش المخدر، وأكدت النيابة العامة من خلال استجواب المتهم وسؤال الطبيب الشرعي في التحقيقات أنه كان تحت تأثير المخدر، وهو ما أكدته أيضاً تحريات جهة البحث.

وفي سياق الدفاع، طلب المحامي أشرف عبدالعزيز، الذي يمثل أحمد فتوح، إخلاء سبيل اللاعب خلال المحاكمة، مشيرًا إلى أنه لاعب في منتخب مصر ولا يشكل خطرًا على الهروب، كما أنه يسعى للوصول إلى تسوية مع أسرة المتوفى.

تم نسخ الرابط